Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزهراني والشمراني يحصدان الفضة والبرونز والقناص يؤكد: طريقنا طويل
«الكاراتيه» يواصل التحليق عالمياً والمالكي يضيف ميدالية البسفور الدولية

رجوع

كتب - سلطان المهوس:

واصل الاتحاد السعودي للكاراتيه تطريز علم المملكة العربية السعودية بوسم الإنجازات الدولية والعالمية متمسكا بلقبه كأفضل اتحاد سعودي يتربع على عرش المنجزات خلال أربع سنوات الأخيرة حيث استطاع لاعب المنتخب السعودي الأول للكاراتيه عماد المالكي خطف الميدالية الذهبية في وزن تحت 60 كلغم (قتال) وذلك في منافسات اليوم الأول من بطولة البسفور الدولية السادسة والعشرين للدرجة الأولى والناشئين والشباب والمقامة حاليا في مدينة اسطنبول التركية بمشاركة أقوى عشرة منتخبات عالمية بالكاراتيه وحضور أبطال اللعبة العالميين. وحصل زميله اللاعب الناشئ محمد الزهراني على الميدالية الفضية في وزن فوق 84 كلغم فيما تمكن اللاعب الناشئ علي الشمراني من الحصول على الميدالية البرونزية في وزن تحت 75. وقد عبر الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكراتيه عن سعادته برؤية علم المملكة العربية السعودية خفاقا فوق الجميع على منصة التتويج موضحا أن استراتيجية الإحلال والاهتمام بالشباب والناشئين خلقت أبطالا سعوديين للعبة اقتحموا البطولات الدولية وتربعوا على ميدالياتها ولله الحمد بمساندة كبيرة من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية وبتفاعل كافة زملائه بمجلس الاتحاد وبحيوية واهتمام الجهاز الإداري والفني وكذلك اللاعبين الأبطال الذين أهنئ الوطن بهم وببطولاتهم.

أمين عام الاتحاد الدكتور حمود الحمود كشف أن صناعة الأبطال في الألعاب الفردية أمر متعب ومرهق ومكلف لكن اتحاد الكاراتيه وضع أسساً صحيحة واحترافية لبناء الأبطال والحمد لله النتائج مبهرة على كافة الأصعدة. مضيفا: أهدي هذا الإنجاز لكل السعوديين ولكل عشاق الكاراتيه وللاعبين الأبطال. اللاعب عماد المالكي أكد أنه ومن بعد مشاركته ببطولة العالم الأخيرة بباريس تدرب بشكل مكثف وكبير مع الكابتن عبدالفتاح النجار مدرب المنتخب ووضع نصب عينيه تحقيق المنجزات التي يهديها لأبناء الوطن ولكل محبيه وعائلته.

الكابتن عبدالفتاح النجار مدرب المنتخب السعودي للكاراتيه قال إن مشوار صناعة الأبطال مستمر والنتائج الجيدة والميداليات هي عربون إيجابي للحال الذي وصل إليه اللاعبون موضحا أن المشوار طويل والمواهب السعودية قوية وثمينة وتحتاج لعمل كبير واتحاد الكاراتيه لم يقصر أبداً في تهيئة كل شيء وسترون أبطالا آخرين، وأحب أن أهنئ كل اللاعبين دون استثناء فنحن نعمل كفريق واحد دوما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة