Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- إدارة الفتح الشابة المكونة من عدد أبناء الأسر التجارية الكبرى في المملكة قادرة على جلب شريك استراتيجي كبير يدعم مسيرة النادي ويعززها ويساعدهم في ذلك اللقب الذي حصلوا عليه بجدارة بتحقيقهم بطولة الدوري وهو ما عجزت عنه فرق ذات تاريخ وخبرة وأنفقت أضعاف ما أنفقه الفتح.

**

- خلل كبير في نظام كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. ما علاقة بطل كأس الأمير فيصل بن فهد المخصصة للفرق الأولمبية بكأس الأبطال ليشارك في البطولة وليكون على رأس مجموعة!! اتحاد الكرة يرى الأخطاء واضحة ولكن تحركه بطيء لمعالجة الخلل ويحتاج إلى سنوات لتعديل الأخطاء وتداركها.

**

- وضع الهلال والاتفاق حرج في بطولة آسيا للأندية ومن حسن حظهما أن جولة هذا الأسبوع تقام على أرضهما وبين جماهيرهما وهي فرصة لتحقيق انتصارين تعيد الأمل لهما وتقوي ترشيحها لبلوغ دور الستة عشر.

**

- جماهير الاتحاد تتخذ مواقفها تجاه محمد نور بدافع عاطفي فهي متأثرة لخروجه من النادي ومستاءة من انضمامه لناد آخر.. فيما اللاعب حساباته مختلفة فهو يريد إثبات قدراته في هذه المرحلة وكسب التحدي والجولة مع الإدارة التي أبعدته وإثبات خطأ قرارها.

**

- الجماهير الهلالية ليست بحاجة إلى دعوة لمساندة فريقها أمام العين الإماراتي فهي ستكون متواجدة وعلى الموعد ولكن الدور الأكبر سيكون على اللاعبين الذين يجب عليهم أن يستثمروا فرصة إقامة اللقاء على أرضهم وبين جماهيرهم لتحقيق فوز في المتناول لأن أي نتيجة أخرى خلاف الفوز هي تفريط كبير.

**

- يستعد الرياضيون في مكة المكرمة لتكريم الدكتور صالح بن ناصر بعد سنوات خدمته في المجال الرياضي والتي قدم خلالها خدمات جليلة لرياضة وشباب الوطن. وهو يستحق هذا التكريم وأكثر منه. فهو من الرواد الذين كانت لهم بصماتهم الواضحة ويستحق أن يتسع نطاق تكريمه ليكون على مستوى الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة