Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ليتل سيزرز بيتزا تشارك في مهرجان «الجنادرية 28»

رجوع

ليتل سيزرز بيتزا  تشارك في مهرجان «الجنادرية 28»

أتمت سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا ! مشاركتها في فعاليات مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة «28» وذلك بتوفير جميع خدماتها من خلال حضورها في المهرجان. وقد شهد فرع ليتل سيزرز في الجنادرية إقبالاً كبيراً من قبل زوار ومرتادي المهرجان.

وتقدم مطاعم ليتل سيزرز 19 نكهة متميزة من أطيب أنواع البيتزا عالمياً ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المميزة والتي تبدأ بأنواع البيتزا الرائعة مروراً بالساندويتشات الأشهى واللازانيا الغنية والسباجيتي اللذيذة وتمتد حتى السلطات والخبز بالجبنة الإيطالية وأجنحة الدجاج الشهية وبطاطس ودجز المشوية وحلقات البصل وأصابع الموزاريلا وسيزرز هلابينو, كما تقدم ليتل سيزرز !! تشيز كيك (عادي-فراولة) وفطيرة التفاح المتميزة واللذيذة.

وتنتشر فروع ليتل سيزرز بيتزا ! التي تفوق 66 فرعاً في أنحاء المملكة في كل من الرياض, الخرج, القويعية, المجمعة, الدوادمي, جدة, مكة المكرمة, المدينة المنورة, ينبع, الدمام, الخبر, الظهران, الإحساء, سيهات, حائل, تبوك, الجوف, بريدة, عنيزة , الزلفي, الرس, أبها, خميس مشيط, جازان, الباحة, كما توفر ليتل سيزرز بيتزا خدمة التوصيل المجاني للمنازل عبر شبكة مطاعمها في معظم أرجاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة