Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الفارس : حملة الإنماء تحمل رسالة لجيل المستقبل وتحقق تطلعاتهم

رجوع

الفارس : حملة الإنماء تحمل رسالة لجيل المستقبل وتحقق تطلعاتهم

أطلق مصرف الإنماء حملته الإعلانية «المصرفية.. بمفهوم جديد» التي تهدف لتعريف شركاء الإنماء الحاليين والمحتملين بعالم جديد من الخدمات المصرفية التي يقدمها مصرف الإنماء من خلال شبكة من الفروع المميزة في تصميمها وبنائها.

ويتم من خلال الحملة التعامل مع الشريك بأرقى الطرق وأسرع الأوقات وأحدث وسائل التقنية المصرفية بالإضافة إلى التوسع الكبير في انتشار صرافات الإنماء وإتاحة جميع الخدمات المصرف الذاتية بتقنية عالمية المستوى وبدرجة عالية من الأمان وسهولة الاستخدام من خلال إنترنت الإنماء وجوال الإنماء/WAP وصرافات الإنماء. وهذه الوسائل تسهل على الشريك إتمام عملياته المصرفية دون الحاجة إلى الحضور إلى فروع المصرف بالإضافة إلى باقة متنوعة وفريدة من المنتجات والخدمات لشركاء الإنماء صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم سعياً من مصرف الإنماء لتحقيق رؤية المصرف لنكون الشريك المالي المفضل.

وبهذه المناسبة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن استخدام عبارة المصرفية بمفهوم جديد هو بمثابة الأساس الجديد لمختلف تطبيقات مصرف الإنماء ومنسوبيه لتحقيق الاهتمام الكامل بخدمة الشركاء الحاليين والمحتملين وتغدو أبعد من ذلك كونها رسالة لجيل المستقبل بكل توقعاتهم وتطلعاتهم بما يتلاءم مع قيم المصرف.

وأضاف الفارس أن مصرف الإنماء يسعى من خلال هذه الحملة إلى تقديم عصر جديد من التطور التقني والمصرفي ووسائل الاتصال لتتحول جميعها إلى عالم جديد من الخدمات المالية والمصرفية في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية محققين بذلك أحلام جيل جديد لتكون واقعاً ملموساً بحلول مصرفية متكاملة بمفهوم جديد.

وعن الطريقة التي انتهجها مصرف الإنماء لتحقيق «المصرفية .. بمفهوم جديد» قال الفارس إن مصرف الإنماء يقترب من الجميع عبر شبكة من الفروع الحديثة والمنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال خطة توسع مدروسة ليصل عدد فروع الإنماء اليوم إلى 91 فرعاً للرجال والنساء وتصل عدد صرافات الإنماء إلى اكثر من 700 صراف آلي بالإضافة إلى أن المصرف أتاح لشركائه خدمات ذاتية تضاهي أفضل ما هو موجود في المؤسسات المالية في العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة