Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصرف الراجحي يدعم لجنة أصدقاء المرضى بـ(400) ألف ريال

رجوع

مصرف الراجحي يدعم لجنة أصدقاء المرضى بـ(400) ألف ريال

أبرمت لجنة أصدقاء المرضى في منطقة الرياض اتفاقية مع مصرف الراجحي، يتم بموجبها تأمين أجهزة طبية للمرضى، وذلك في إطار دعم مصرف الراجحي الدائم للجنة مساعدة المرضى.

وتتضمن الاتفاقية دعم مصرف الراجحي للجنة بمبلغ 400 ألف ريال حتى نهاية العام لتأمين أجهزة طبية للمرضى. ووقع الاتفاقية من جانب المصرف الأستاذ يوسف بن محمد الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع بمصرف الراجحي، فيما وقعها من جانب اللجنة أمينها العام الأستاذ فهد الصالح، وذلك بحضور الأمين العام للغرفة الأستاذ حسين العذل، ونائب رئيس اللجنة الدكتور سعود السهلي.

من جانبه أكد مدير إدارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي الأستاذ يوسف بن محمد الشعيبي أن المصرف يلتزم بمسؤوليته نحو المجتمعات التي يعمل فيها، وهو عضو فاعل في تقديم المبادرات والبرامج التوعوية ودعم العمل الخيري؛ بهدف تنمية روح المسؤولية الفردية والاجتماعية وحس المواطنة والدور المناط بكل فرد في ذلك، ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين المؤسسات وأفراد المجتمع.

وبيّن الشعيبي أن المسؤولية الاجتماعية شراكة مع المجتمع في برامج قصيرة وطويلة المدى، وتأثيرها يكون أبلغ إذا خُصصت للمحتاجين الفعليين. وأشار إلى أنه ليس بالضرورة أن تكون بدفع المال فقط، إنما هي مبادرات وأفكار يتم تطبيقها، وتعود بالفائدة على المجتمع، وهو ما يعمل المصرف عليه مع لجنة أصدقاء المرضى ولجان خيرية عديدة.

وعبّر الأستاذ فهد الصالح الأمين العام للجنة عن امتنانه وعظيم شكره لمصرف الراجحي تجاه تطبيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية، ووضعها من أولويات التزاماته. وأكد أن المصرف نموذج مثالي يحتذى في تقديم يد العون والمساعدة للمؤسسات الخيرية كافة.

وأشار الصالح الى أن اللجنة ستقدم شهرياً للمصرف الحالات الاجتماعية التي تستوجب المساعدة، وذلك بعد دراستها لتلك الحالات بالتنسيق مع مكاتب الخدمة الاجتماعية بالمستشفيات. وأضاف بأن اللجنة تهتم بشراء أفضل الأجهزة والمعدات الطبية لمرضاها وبأنسب الأسعار بعد التنسيق مع الشركات الطبية لتقديم أفضل وأقل الأسعار وفق منافسة عامة ودقيقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة