Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية الأميرة عبير بنت سلطان
معرض عالم السيدات يدعم المشاريع الصغيرة المميزة

رجوع

الجزيرة - ليلى مجرشي:

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح اليوم السبت معرض عالم السيدات 2013 أبوابه للزوار ويستمر على مدى 3 أيام في فندق الفورسيزونز برج المملكة.

ويضم المعرض الذي يعتبر الحدث الأكبر في منطقة الخليج تشكيلات واسعة لأحدث ما توصلت إليه الموضة من الأزياء والإكسسوارات والتجميل وصالونات التجميل والعيادات الطبية والأثاث وشركات الأفراح والورود والتصوير وغيرها من المستلزمات التي تبحث عنها المرأة في حياتها اليومية.

ونظرا للنجاح الباهر الذي حققه المعرض في العاميين السابقين فقد شاركت هذا العام العديد من الشركات الكبرى مثل: البنك الأهلي شريك المسؤولية الاجتماعية، وشركة الربيع، وبليار لتجهيز الحفلات، ورونوجرو كراعٍ ذهبي للمعرض. أما عيادات جوفا وشركة الواء وشركة المسافر للسفر والسياحة ومركز العناية بالشعر والبشرة كراعٍ فضي ، فيما الرعاية الصحية كانت لمستشفى المركز التخصصي الطبي .

ومن المتوقع أن يشهد معرض عالم السيدات لهذا العام حضورا كثيفا من صاحبات السمو الأميرات وسيدات الأعمال والأكاديميات ومديرات الشركات والبنوك والمؤسسات الخيرية وطالبات الجامعات والمدارس. حيث يصاحب المعرض العديد من الفعاليات منها، دعم المشاريع الصغيرة وذلك بالتعاون مع كل من البنك الأهلي شريك المسؤولية الاجتماعية ومؤسسة «زوار» المنظمة للحدث. إذ ستُخَصص جوائز قيمة لأفضل 3 مشاريع. كما ستكون هناك سحوبات يومية على جوائز متنوعة وقيمة لزوار المعرض لتشجيع بهدف تشجيع الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة