Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كأني بالمنتخب ونادي الاتحاد متفقان (في نفس الوقت) على التجديد والزج بلاعبين شباب أسوة بما فعلت أندية أخرى محلية منذ الموسم الماضي واستفادت من التجديد. الشيء المؤكد أن تأخر إشراك اللاعبين الشباب قد أثّر سلباً على مستوى الكرة السعودية في السنتين الأخيرتين. التجديد مطلوب (ليس لمجرد التجديد)، بل لمواكبة ما يستجد على الكرة العالمية وما تحتاج إليه من مؤهلات ومميزات متطورة للاعب الكرة الحديثة.

- سررت لانضمام عبدالفتاح عسيري وعمر هوساوي للمنتخب، وكنت آمل انضمام الفريدي وحارس النصر العنزي فهما مؤهلان، إذا لم يوجد أي تحفظ غير فني عليهما.

- أرجو المعذرة لتطرقي لنادي الاتحاد بين حين وآخر، فهو الشاغل والمشغول بالنسبة لي. وبدون شك فإن إدارة الأخ محمد فايز قد واجهت الكثير من القسوة والجفوة معاً خلال الأشهر الماضية بسبب وعود صرحت بها (لم تتحقق) منذ توليها الإدارة، وهذا (فيما أعتقد) ما أثار الجماهير والإعلام وقبلهم أعضاء الشرف. ورغم كل ذلك فإنني متفائل أن الأزمة التي تواجه هذه الإدارة في طريقها للانفراج قريباً جداً.

وإن كان لي من توصية لهم فآمل أن يعملوا من الآن على ترتيب الاحتياجات لتنفيذها حسب الأولوية والأهمية وأعتقد أنهم ملمون بهذه البديهيات.

شباب على طول
عبدالمجيد كيال

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة