Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اطّلع على خطة النقل العام لحاضرة الدمام.. أمير المنطقة الشرقية:
اختيار الأمانة لتكون حاضرة للبيئة على مستوى العواصم الإسلامية يسجل لها

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس الأول وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، على خطة النقل العام لحاضرة الدمام، وأكد سموه على ضرورة إنجاز مشاريع الطرق في المنطقة بكل سرعة وإتقان خدمة للمواطنين والمقيمين وكل من يستخدم الطريق.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للدكتور عبدالعزيز العوهلي، وكيل وزارة النقل لشئون النقل والمهندس محمد السويكت، وكيل وزارة النقل المساعد والمشرف العام على الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية والذين قدموا لسموه عرضاً عن المشاريع المنفذة في حاضرة الدمام ونسب الإنجاز فيها ومواعيد إنجازها.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أصحاب الفضيلة والمعالي والمسئولين وأهالي المنطقة الشرقية والمهندس ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية وعدد من القيادات بالأمانة في المجلس الأسبوعي الاثنينية مساء أول من أمس الاثنين. أكد سموه خلال الاستقبال بأن أمانة المنطقة الشرقية يجب أن تكون حريصة على إنجاز المشاريع التي تصب في خدمة الوطن وأبنائه في ظل دعم ومتابعة القيادة الحكيمة وحرصها على إقامة المشاريع التنموية في جميع المناطق. وأضاف سموه بأن اختيار أمانة المنطقة لتكون حاضرة للبيئة للعام 2013م على مستوى العواصم والمدن الإسلامية يسجل للأمانة وللشركات الكبرى والصغرى بالمنطقة في المحافظة على البيئة ونشيد بهذا الإنجاز الذي تحقق بالإضافة لفوز الأمانة بالمرتبة الثانية بجائزة التراث المعماري من قبل مؤسسة جائزة منظمة المدن العربية.

كما ألقى أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي كلمة تحدث عن المشاريع التي نفذتها الأمانة خلال السنوات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة