Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

السكان يتذمرون من زحام نقطة الضبط وقت خروج الموظفين
مرور الجبيل لـ«الجزيرة»: نقاط الضبط مؤقتة وعلى الجميع التعاون لتحقيق الهدف

رجوع

الجبيل - ظافر الدوسري:

شكا مواطنون ومقيمون بمحافظة الجبيل من آلية حملة الضبط المروري التي تقام حاليا في فترة خروج الموظفين من أعمالهم بعد صلاة العصر عند مدخل ومخرج الجبيل البلد من جهة الشاطئ, مما تسبب في أزمة مرورية خانقة. بالإضافة إلى كثافة الحافلات المحملة بعشرات العمالة الذين يسكنون وسط الجبيل, وفي حال وجود مخالفة على الحافلة يزداد الوضع سوءا حيث يتم حجزها وتنزيل العمالة منها فيضطرون إلى المشي إلى منازلهم راجلين, أو البحث عن سيارة أخرى للوصول لسكناتهم بسرعة.

المواطن سلمان الحمود, قال: نحن نشيد بالحملة وأهدافها ونضع أيدينا على أيديهم لكن التوقيت غير مناسب, مما يؤخر وصول الموظفين لمنازلهم خاصة القادمين من الجبيل الصناعية, مطالبين إدارة المرور بتغيير الخطة إلى وقت لا يضر حركة السير ولا في وقت الذروة, مع إيجاد الحلول المناسبة للقضاء على الاختناقات المرورية التي تشهدها وسط البلد كل يوم.

ومن جهته قال مدير المرور الجبيل العقيد سعود العتيبي, لـ«الجزيرة»: إن النجاحات التي تحققت ولله الحمد, من الحملات الأخيرة تستدعي الاستمرار فيها في مواقع مختلفة وليست ثابتة. مشيراً إلى أن نقطة الميناء 3 تعتبر توقيتية وليست دائمة, وتمثل إحدى نقاط الضبط التي يركز عليها المرور لكثافة السيارات التي تمر بها.

وقال: نحن على علم بوقوع بعض الزحام ولا نقبل استمراره بشكل مزعج للمارة, لكن الأمر يتطلب ذلك, وعلى من يشتكون من ذلك تحمل التأخير في سبيل تحقيق الأهداف التي أسعدت الكثير, وحدّت من المخالفات المرورية والسلوكية, مناشداً المواطنين والمقيمين بأن يكونوا سنداً لرجال المرور لاستمرار الحملة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة