Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أقر المشاريع الجديدة المقترحة والمشاريع المطلوب تعزيزها للعام المالي 1435-1436هـ
«بلدي ساجر» يوافق على تعدد أدوار البناء بالشوارع الرئيسية

رجوع

ساجر - مسفر الجذع:

عقد المجلس البلدي بساجر اجتماعه السابع عشر يوم أمس الأول الثلاثاء، بحضور رئيس المجلس البلدي ونائب الرئيس وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني ناقش المجلس المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وكان من أهمها:

الاقتراح المقدم من رئيس المجلس الأستاذ فهد الرقاص، بشأن حاجة كل من بلدة عسيلة وأرطاوي الرقاص وخف لمشروع تصريف مياه سطحية حيث اقترح المجلس بأن يحال هذا الاقتراح للبلدية لعمل دراسة فنية وإكمال اللازم.

كما ناقش المجلس الطلب المقدم من نائب رئيس المجلس الأستاذ سيف اللومة، بشأن حاجة مدينة ساجر لمشروع صرف صحي فقد أيد المجلس وأقر بأن يحال هذا الاقتراح إلى المجلس المحلي بمحافظة الدوادمي.

صرح رئيس المجلس البلدي بساجر الأستاذ فهد الرقاص، مضيفاً أن المجلس ناقش أيضاً اقتراح رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز العتيبي بشأن استكمال الطريق الدائري الشرقي ومراعاة امتداده وقد أيد هذا الاقتراح .

بعد ذلك ناقش طلب أحد المواطنين بشأن الخطورة المرورية عند مفرق أم رغل وأبدى المجلس إحالة هذا الطلب للبلدية لعمل دراسة هندسية عن الاقتراح الأنسب للتقاطعات المرورية القريبة من مفرق أم رغل مع اشتراك رئيس المجلس للتنسيق في هذا الشأن.

وناقش المجلس كذلك اقتراح نائب رئيس المجلس الأستاذ سيف اللومة، بشأن السماح بتعدد أدوار البناء على الشوارع الرئيسية وأقر المجلس بالموافقة بتعدد الأدوار بساجر وقراها. هذا وقد صوت المجلس على اختيار الموظف أحمد العتيبي؛ ليكون أميناً للمجلس البلدي بساجر.

كما أقر المشاريع الجديدة المقترحة والمشاريع المطلوب تعزيزها للعام المالي 1435-1436هـ

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة