Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(تداول) تحتفل بإدراج الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية)

رجوع

احتفلت السوق المالية السعودية (تداول) والشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) يوم الأربعاء 1/5/1434هـ الموافق 13/3/2013م بإدراج سهم الشركة إلى قائمة الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية بحضور المدير التنفيذي لتداول الأستاذ عبدالله بن صالح السويلمي والرئيس التنفيذي لشركة (رعاية) الأستاذ عثمان بن عبدالله أباحسين وبمشاركة الأستاذ علي القويز الرئيس التنفيذي للرياض المالية المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة ومدراء العموم في شركة (رعاية).

واستهل الحفل الأستاذ عبدالله السويلمي مرحبا بالجميع بمركز تداول الإعلامي ومعبرا عن سعادته بانضمام الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) إلى قائمة الشركات المدرجة بالسوق المالية السعودية.

وقال السويلمي: تولي حكومة خادم الحرمين الشريفين أهمية قصوى للرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، وقد شهدت السنوات الأخيرة زيادة ملحوظة في الإنفاق الحكومي على هذا القطاع، ورفع المعايير لتحسين أداء المنشآت الصحية.

وبشكل مواز تشجع الدولة القطاع الخاص على الاستثمار في إنشاء المستشفيات ومراكز الخدمة الصحية، وقد كان لتطبيق التأمين الصحي الإلزامي على أصحاب العمل دور هام في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة وزيادة الطلب على خدمات القطاع الصحي الخاص، وكان محفزاً للنمو والاستثمار في الخدمات الصحية المقترحة من القطاع الخاص.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة (رعاية) الأستاذ عثمان بن عبدالله أباحسين: يسعدني اليوم ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدرة والزملاء في إدارة الشركة وجميع من عمل معنا في الوصول إلى هذا اليوم أن أقدم الشكر والتهنئة للجميع على هذا الإنجاز.

وأضاف: أن قطاع الرعاية الصحة في المملكة يشهد تغيرات هائلة ومستوى الطلب ينمو بوتيرة أكبر من طاقة البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية العام وهذا من شأنه أن يحدث نمواً هائلاً في قطاع الرعاية الصحية الخاص ويوفر فرصاً كبيرة للنمو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة