Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- عقوبة قاسية فرضتها لجنة الانضباط على حارس التعاون بإيقافه ستة أشهر بحجة بصقه على الحكم.. على الرغم من أن الحارس ومسئولي النادي، قدّموا أغلظ الأيمان أنه لم يفعل!!!

***

- دخل كثيرٌ من اللاعبين المحترفين فترة الستة الأشهر الأخيرة في عقودهم، وبدأت إدارات أنديتهم في مفاوضتهم للتجديد ولكنها صُدمت بمبالغة هؤلاء اللاعبين في مطالبهم المادية.. بعض الأندية هي المسئولة عن تلك المبالغات لتعمدها رفع سقف العقود من خلال خطفها لاعبين من أندية أخرى بواسطة الإغراء المادي.

***

- اقتربت مباريات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا، وتتطلع الجماهير الكروية السعودية لأن يُواصل فريقا الشباب والأهلي انتصاراتهما، ويُعوّض الهلال والاتفاق عثرة البداية، وينطلقان في سماء المنافسة من جديد.

***

- ماذا سيفعل جوكيكا مع نجران في الفترة الزمنية القصيرة، غير استنزاف خزينة النادي المحدودة.!؟ لو استمر الطير الحسن اليامي في موقعه مدرباً للفريق في المباريات المتبقية، ربما كان الوضع الفني للفريق أفضل، وكذلك الوضع المادي للنادي.

***

- إدارة الاتفاق يجب أن تُؤمن بأن التغيير سنّة من سنن الحياة.. ولو دامت لغيرك ما وصلت لك.

***

- سرعة البت في العقوبات من قِبل لجنة الانضباط كحالة حارس التعاون، أمرٌ مستغرب في ظل تباطؤ اللجنة في قضايا أخرى تخص أندية أخرى..!!

***

- فوز الاتحاد على التعاون في ملعب الشرائع بمكة المكرمة، أسقط كل الخزعبلات والأوهام من بعض الرؤوس التي كانت تتوهم بأشياء غير حقيقية، وبأن الاتحاد لا يُمكن أن يفوز في الشرائع.

***

- نجم الفتح حمدان الحمدان سجل واحداً من أجمل أهداف الدوري في مرمى الفيصلي بطريقة (الدبل كيك).. الفتح لا يكتفي بالصدارة وجمال الأداء، بل وجمال التسجيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة