Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استقبل القاسمي وقدر جهود الاتحاد العربي للدراجات
نواف بن فيصل يكرم منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة ويترأس اجتماع اتحاد اللعبة

رجوع

ترأس الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس، وعقب نهاية الاجتماع أدلى المتحدث الرسمي للاتحاد عمار بوقس بتصريح أعرب من خلاله عن شكره وتقديره لقرار سمو الرئيس العام بتعيينه عضواً بمجلس إدارة الاتحاد ومتحدثا رسميا له. وأوضح أن هذا القرار سيضاعف من مسئولياته تجاه إخوانه من ذوي الاحتياجات الخاصة والذين يطلق عليهم سمو رئيس الاتحاد دائما ( ذوي القدرات الخاصة). وبيّن بوقس أن مجلس إدارة الاتحاد ناقش جملة من المواضيع المتعلقة برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مراكز تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة في مناطق المملكة وإعداد المنتخبات السعودية للمشاركة في عدد من البطولات الخليجية والعربية والقارية والدولية المقبلة وإعداد الميزانيات الخاصة بها حيث أقر تشكيل فريق للإعداد برئاسة نائب رئيس الاتحاد إبراهيم العلي وعضوية عدد من الفنيين المتخصصين برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانب آخر كرّم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام أعضاء منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في دورة الألعاب العالمية الشتوية للاولمبياد الخاص

التي أقيمت في كوريا وبطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثامنة التي أقيمت في قطر. وقدم سموه مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً لما حققوه من إنجازات.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لجميع الرياضيين بشكل عام ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

وأضاف: إن النظام ولوائح الاتحاد بخصوص المكافآت لا تشمل المحققين للميداليات الفضية والبرونزية على المستوى الخليجي فالحقيقة تقديراً لكم واستثناء من هذا النظام سيكون التكريم لجميع الذين حققوا الميداليات وما قمنا به إلا الواجب لأنكم تستحقون كل تكريم وإن شاء الله سيكون هناك أيضا رفع لقيمة الجوائز بما يليق بكم وانجازاتكم.

من جانب آخر، استقبل سمو الرئيس العام.. رئيس الاتحاد العربي للدراجات الشيخ فيصل القاسمي.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالشيخ القاسمي, مقدراً الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي للدراجات في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة وتوسيع نطاق انتشارها في الوطن العربي من خلال تكثيف البطولات الخاصة بها بين الدراجين العرب وصولا بهم إلى المنافسة على البطولات الدولية والعالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة