Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مركز المعلومات الوطني والجوازات يعقدان اللقاء الدوري المشترك الـ (15)

رجوع

عقد صاحب السمو مدير عام مركز المعلومات الوطني الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود ومعالي مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد، اللقاء الدوري الخامس عشر بين مركز المعلومات الوطني والمديرية العامة للجوازات، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية المشتركة بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء رحب سمو مدير عام المركز بمعالي الضيف الكريم مستعرضاً مراحل سير العمل المشترك وما تحقق من إنجازات تقنية وفنية من خلال التعاون المستمر فيما بين القطاعين، إضافة إلى مناقشة العديد من الخدمات التقنية المستقبلية وكيفية تطويرها وسبل التغلب على صعوباتها الفنية إن وجدت وحلولها الممكنة. كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المستقبلي خاصة فيما يتعلق بالخدمات الإلكترونية الجديدة التي ستدشنها المديرية العامة للجوازات ضمن خدمات أبشر الإلكترونية لتضاف للخدمات وكذلك المشاريع التقنية التي ستدخل حيز التنفيذ فيما بعد.

الجدير بالذكر أن الجوازات حالياً تقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع: www.epassport.gov.sa ومن أبرزها تأشيرة الخروج والعودة والخروج النهائي. يذكر أن هذا اللقاء يهدف بشكل عام إلى تعزيز التواصل عملياً وتطوير آليات العمل المشتركة بشكل يسرع في تقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين بشكل أفضل ويحقق تطلعات كافة العملاء ومتطلبات المرحلة الحالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة