Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مساء الوطن

رجوع

يتجدّد هذا المساء لقاء الرياضيين بالقيادة الرشيدة، ممثّلة بسمو وليّ العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله -، الذي يحرص دائماً وأبداً على مشاركة المواطنين مناسباتهم، وهذه الليلة تأتي ضمن إطار هذه المشاركات، فهي رعاية تكريمية لكلِّ الرياضيين الذين سيمثِّلهم العملاقان الهلال والنصر الجديران بهذا التمثيل ..

الليلة سيتشرّف مسؤولو ولاعبو الفريقين بالسلام على الأمير سلمان، والاستماع لتوجيهاته التي دائماً ما يسديها للجميع بأسلوب تربوي أبوي مشهود ومعهود من أمير الوفاء والتواضع والعطاء ..

الليلة الكل فائز بلقاء وليّ العهد والتشرُّف بالسلام عليه .. الليلة سنقول مبروك إنْ فاز الهلال للمرة السادسة على التوالي، وسنقول مبروك إنْ فاز النصر وعاد لحصد الذهب بعد غياب طال كثيراً ولم يَعُد لائقاً بفريق كالنصر ..

وسنقول مبروك لكلِّ الرياضيين هذه العلاقة بين القيادة والشعب الذي يختلف على حبِّ الفرق الرياضية ويتفق على حبِّ قيادة الوطن برجالها العظام، وسلمان واحد هؤلاء العظام .. فمرحباً بأبي فهد بين محبِّيه الموعودين بابتسامته التي تبعث على المكان الطمأنينة، وتُشعر الجميع بحبِّ سلمان لهم كما يحبونه .. وأكثر.

المحرر

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة