Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- عودة تدعو للتفاؤل للأخضر بعد فوزه الجميل والمستحق على منتخب الصين في انطلاقة تصفيات كأس آسيا. والقادم بإذن الله سيكون أكثر جمالاً.

***

- اليوم تجتمع الإثارة بالتشويق في مباراتي نصف نهائي كأس ولي العهد. وقد أحسن اتحاد الكرة وهو يقدم مباراة الفيصلي والهلال ساعة ونصف الساعة ليتيح للجماهير والمتابعين فرصة متابعة اللقاءين؛ حيث يستضيف الرائد النصر في المواجهة الأخرى.

***

- لا يمكن استبعاد احتمال خروج الهلال أو النصر الليلة من كأس ولي العهد، أو خروجهما معاً وتأهل الفيصلي والرائد للنهائي؛ فكل الاحتمالات مفتوحة ومتاحة.

***

- أزمة نادي الوحدة مع لاعب فريقها الكروي أحمد القرشي يجب أن يتعامل معها اتحاد الكرة بكثير من الشفافية، وبتطبيق اللوائح بصرامة على الطرف المخطئ بعيداً عن التسويات البعيدة عن الأنظمة.

***

- الزي السعودي هو جزء من الهوية الوطنية الذي يجب أن نتمسك به، ونحافظ عليه، وخصوصاً في الظهور عبر القنوات الإعلامية الرسمية؛ فليس من المقبول أن يخرج مذيع سعودي في استديو حواري مرتدياً قميصاً وبنطلوناً..!! فهل يتنبه القائمون على قنواتنا الرياضية لذلك الأمر حفاظاً على هويتنا الوطنية.

***

- التعدي والتطاول على لجنة المنشطات يجب أن يوضع لهما حد من الجهات العليا المسؤولية، وبالأخص من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية؛ فليس من المقبول تركها عرضة للإساءات والتجني، إلا إذا كان أولئك المسؤولون راضين عما يحدث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة