ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

أهازيج وفنون شعبية في افتتاح مهرجان المنطقة الشتوي
جازان.. مئات الأطفال والشباب يرسمون «لوحة حب تراثية»

رجوع

جازان - واس:

700 شخص من الشباب والأطفال شاركوا في العروض المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي السادس «جازان الفل.. مشتى الكل» للعام الحالي، الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان مساء أول من أمس في الساحة الشعبية بالقرية التراثية.

وتضمن الكرنفال العديد من الفقرات التي تحكي قصة حب أبناء المنطقة لبلادهم وقيادتهم، إضافة إلى عرض الصور وترديد الأهازيج وأداء الرقصات التي تبرز فرحة الجميع بسلامة خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

وتضمن الكرنفال الذي شارك فيه شباب وأطفال من داخل المنطقة وخارجها العديد من العروض الشعبية واللوحات التراثية والفنون الخاصة بمنطقة جازان، والأزياء، إضافة إلى ما تتميز به المنطقة من حرف وأعمال يدوية في مجالات الزراعة، والصيد، والغوص، وتجارة اللؤلؤ، والأدوات المستخدمة في تلك الحرف، وليلة الزفاف في جازان، إلى جانب المسيرة الكرنفالية على عروض للسيرك، والشخصيات الكرتونية، والسيارات المعدلة، كل ذلك كان وسط ألعاب نارية أضاءت سماء القرية التراثية، وأهازيج الفرح تفاعل معها الحضور.

وفي نهاية الفعاليات صافح سمو أمير المنطقة قادة الفرق المشاركة في الكرنفال، معربا عبر عن سعادته بما قدموه من لوحات وأعمال نالت استحسان الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة