ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يقام في السابع من جمادى الأولى المقبل
أمين الطائف يرأس لجنة الإعداد والتنظيم لمهرجان الورد

رجوع

الطائف - عليان المصعبي:

عقدت لجنة الإعداد والتنظيم لمهرجان الورد، اجتماعاً تنسيقياً برئاسة أمين الطائف المهندس محمد المخرج، وحضور المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف طارق خان وعدد من المختصين، وبحثت اللجنة سرعة الإعداد لمهرجان الورد لعام 1434هـ والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

ونوه أمين الطائف رئيس اللجنة بالدعم الذي يجده المهرجان من سمو أمير منطقة مكة المكرمة، وسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار والمتابعة من معالي محافظ الطائف مما كان لذلك أكبر الأثر في الارتقاء بفعاليات مهرجان الورد عاماً بعد آخر، وزيادة عدد زواره، وتنامي المشاركات الداخلية والخارجية في أنشطة المهرجان. وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل إقامة المهرجان بالشكل الذي يتناسب ومكانة الطائف كرائدة السياحة الداخلية، خاصة وأن فعاليات المهرجان سيقام هذا العام في ثلاثة مواقع وهي: متنزه الردف العام، وحديقة الملك فيصل، ومركز الهدا السياحي. مشيراً إلى أن مجلس التنمية السياحية بالطائف اختار موعد انطلاق مهرجان الورد الطائفي في دورته الحالية في السابع من شهر جمادى الأولى المقبل، بالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

وقد تم تحديد اختيار حفل افتتاح المهرجان مبدئياً، بالإضافة إلى الترتيبات التنسيقية مع مختلف الجهات ذات العلاقة، وتحديد برنامج الحفل، وتشكيل فرق العمل للاعداد لحفل الافتتاح، واستضافة ضيوف المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة