ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن إستراتيجيتها في خطة التدريب
العدل تدرب 700 موظف في البرامج الإدارية والتطويرية

رجوع

الجزيرة - وهيب الوهيي:

أطلقت وزارة العدل 28 برنامجا تدريبيا لـ(700) موظف في المجال الإداري بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبعض المراكز الإدارية المتخصصة في مجال البرامج التطويرية.

وأوضحت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة العدل أن البرامج التدريبية المقدمة عن طريق مراكز التدريب الخاصة يتدرب بها مايقارب (350) موظفاً في مجالات (التعامل مع المراجعين، والتعامل مع الرؤساء، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وإدارة الوقت وضغوط العمل، والتعامل مع المرؤوسين، وإعداد التقارير).

في حين بلغ عدد المتدربين في البرامج الإدارية المقدمة عن طريق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (350) موظفا.

وأكملت إدارة التدريب والابتعاث أن هذه البرامج الإدارية عقدت لخمسة أيام مبينة أن إقامة البرامج التدريبية التطويرية يأتي بهدف تحسين وتطوير الكوادر العدلية العاملة في كافة الدوائر الشرعية حيث تقام في الرياض والخبر وجدة والمدينة المنورة وجازان والجوف وأبها وبريدة والطائف وعسير وتبوك ونجران وعدد من المناطق الأخرى بهدف توفير أكبر فرصة ممكنة لمنسوبي الوزارة للمشاركة فيها.

يشار إلى أن خطة التدريب والتطوير بوزارة العدل تأتي ضمن اهتمام الوزارة بهذا الجانب والذي يعتبر إستراتيجية ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لتطوير مرفق القضاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة