ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمر سامٍ يهدد ترخيص «الاتِّصالات المتكاملة»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت الشركة السعوديَّة للاتِّصالات المتكاملة أنَّه وردها برقية من هيئة الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات تتَضمَّن صدور أمرٍ سامٍ يوجِّه الهيئة باتِّخاذ الإجراءات النظاميَّة لإلغاء الموافقة على الترخيص للشركة في حال عدم تنفيذها أحد المتطلبات التالية:

أولاً: سداد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف التردّدي البالغة 1.01 مليار ريال، وتقديمها خطاب ضمان مقابل حسن الأداء مقداره 50 مليون ريال وذلك في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يومًا من تاريخ إبلاغ هيئة الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات لها لتنتهي المهلة في يوم 4 فبراير المقبل.

ثانيًا: تنفيذ الخطة التشغيلية والتجاريَّة والفنيَّة المقدمة من الشركة وذلك خلال المدة التي تحدّدها هيئة الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات.

ثالثًا: تسديد المساهمين المؤسسين سندات لأمر المستحقة للشركة التي حرروها لمصلحتها.

من جانبها أكَّدت الشركة «السعوديَّة للاتِّصالات المتكاملة» في بيان لها عن «تداول»، تعاونها بتنفيذ جميع المطلوب منها في الأمور الواردة أعلاه، بما فيها التزامها بسداد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف التردّدي البالغ قيمته 1.01 مليار ريال.

وأوضحت الشركة أنهَّا تحتفظ بحقها في المطالبة بالوفاء بالضمانات البنكية غير المشروطة وغير القابلة للإلغاء الصادرة من مصرف الراجحي لصالح هيئة الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة