ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق الأول يعود اليوم من العين.. والتمدد يبعد هادي
الشباب يقيل مدرب شبابه بيلاسكو ويكلف يان بالمهمة

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان امس اجتماعاً بمدير الفئات السنية بالنادي عبد الحكيم الشدوخي ومدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم خوان بيلاسكو لمناقشة أوضاع فريق درجة الشباب.

وتقرر خلال الاجتماع إنهاء عقد المدرب خوان بيلاسكو وذلك لعدم تحقيقه النتائج الإيجابية خلال مسيرته مع الفريق.. وتم تكليف المشرف الفني العام على الفئات السنية «يان « بتولي مهمة تدريب فريق درجة الشباب .

يذكر ان فريق درجة الشباب يحتل المرتبة الحادية عشرة أي ما قبل الأخير في الدوري الممتاز وله من النقاط 4 فقط من أصل 18 نقطة .

من جهة ثانية يعود الفريق الكروي الأول إلى العاصمة الرياض مساء اليوم بعد أن أنهى معسكره الإعدادي الخارجي الذي احتضنته مدينة العين الإماراتية لمدة أسبوع وخاض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام هامبورغ الألماني والغرافة القطري.

وكان الفريق قد أجرى أمس مرانه الأخير ضمن برنامجه الإعدادي على فترتين صباحية ومسائية.. اشتملت الأولى على تدريبات الاستحواذ على الكرة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي فيرناندو ونايف القاضي اللذين خضعا لتدريبات استرجاعية.

وفي الحصة التدريبية المسائية أخضع مدرب الفريق إيمليو فيريرا اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية ركز خلالها على خط الدفاع مع تركيز آخر على التدريبات اللياقية لجميع اللاعبين.

إلى ذلك أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب هادي يحيى بإصابته بتمدد في العضلة الضامة تتطلب خضوعه لعلاج مكثف سيمتد بضعة أيام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة