ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أتوري : أنا أتحمل خروج العنابي ..
كالديرون : الفوز والتأهل تتويج لمستويات البحرين بالبطولة

رجوع

أبدى مدرب المنتخب البحريني الأرجنتيني كالديرون سعادته بالفوز على نظيره القطري في آخر مباريات الدور التمهيدي لخليجي 21 وتأهله بجدارة الى المربع الذهبي، وقال إن اللاعبين لعبوا بروحٍ قتالية عالية وبذلوا الجهود الكبيرة طوال مجريات اللقاء وكانوا الأحقّ بالخروج بنتيجة الفوز بشهادة الجميع.

أضاف كالديرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة « تحكمنا باللقاء منذ بدايته، ولعبنا بالأسلوب الذي يقودنا للسيطرة على مفاتيح اللعب والسير بها وفق ما نريد». وتابع « على الرغم من الفوز، إلا أننا نمتلك الأفضل لنقدمه، وثقتي كبيرة باللاعبين وبالتزامهم بالتعليمات وبالمهام المناطة بهم»، مشيراً الى امتلاكه للأسلحة القادرة على هزيمة أي منتخب في الدورة، مع احترامه الكامل لمنتخب العراق الذي وصفه بالمنتخب القوي.

وأكد كالديرون على صعوبة المرحلة المقبلة في الدور قبل النهائي، مشيراً إلى قوة المنافس سواء كان المنتخب العراقي أو أحد المنتخبين الكويتي أو السعودي، مشيراً إلى أن المباراة القادمة تحتاج إلى تركيزٍ عالٍ والى جهد أكبر لتحقيق هدف التأهل إلى النهائي وإسعاد جماهير المملكة بتحقيق اللقب الأول للكرة البحرينية في هذه الدورة.

وقال مدرب منتخب البحرين» الفوز على قطر سيكون دافعاً قوياً بالنسبة لنا في الوصول الى المباراة النهائية، وسنعمل منذ الآن على الإستعداد والتركيز خلال اليومين المقبلين للطريقة التي سنلعب بها أمام العراق وإيقاف مفاتيح الخطورة لديه واستغلال مكامن الضعف في صفوفه».

من ناحيته أكد مدرب المنتخب القطري البرازيلي باولو أتوري تحمله الكامل لمسؤولية الخسارة أمام المنتخب البحريني، وقال إنه السبب في خروج المنتخب خالي الوفاض.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة البحرين وقطر « نبارك للمنتخب البحريني الفوز والتأهل، حيث إنهم استفادوا من ضربة الجزاء التي حصلوا عليها في الشوط الأول، وبعد هذا الهدف لعبنا بصورة جيدة، وحاولنا معادلة النتيجة فيما تبقى من أوقات المباراة ولكننا لم نوفق في ذلك»، مقدماً في الوقت نفسه الشكر للاعبيه على ما قدموه داخل أرض الملعب. وقال «أتمنى لهم التوفيق في المستقبل القريب».

ورفض أتوري تأثره بالضغوطات الإعلامية التي تعرض لها من قبل الإعلام القطري، وأكد أنه يمتلك خبرة التعامل في مثل هذه الظروف لأكثر من 35 عاماً، وتابع» لدينا الآن عمل جبار متمثل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وأمامنا مباراة مهمة في الشهر المقبل أمام المنتخب الكوري الجنوبي ونحن بحاجة تامة إلى الإستعداد لهذه المواجهة وتقديم الصورة التي تليق بمستوى طموحات الكرة القطرية».

وأكد أتوري أن المنتخب القطري لم يظهر بالشكل المطلوب من الناحية الفنية في هذه الدورة، والجميع يعلم أننا نمتلك الأفضل داخل الملعب، مشيراً إلى وجود العناصر القادرة على إحداث الفارق، والدخول في دائرة المنافسة أمام جميع المنتخبات الخليجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة