ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مركز القانون السعودي ينظم دورة عن أحكام قضايا الإرث والتركات اليوم

رجوع

ينظم مركز القانون السعودي للتدريب دورة تطويرية عن الأحكام القانونية والشرعية لقضايا الإرث والتركات والأحوال الشخصية اليوم بفندق انتركونتننتال بالرياض.

يحاضر في الدورة فضيلة الشيخ حمد بن محمد الرزين القاضي بالمحكمة العامة بالرياض، وتستمر اليوم وغداً، والحضور فيها للرجال والنساء، وتستهدف العديد من الفئات منها المحامون والمعلمون والمستشارون القانونيون والجمعيات الخيرية والوكلاء الشرعيون والشركات العائلية ومنسوبو القطاع الخاص، وتطرح الدورة العديد من الرؤى والقضايا المتعلقة بهذه القضايا من خلال محورين ، أولهما ، قضايا الإرث والتركات، أحكام التوريث في الشركات والعقارات والأموال والصناديق الاستثمارية والمساهمات العقارية والأوقاف والودائع المصرفية.

والمحور الثاني يشمل الأحوال الشخصية .. تنفيذ الأحكام وفق نظام التنفيذ الجديد لقضايا الطلاق والخلع وحضانة الأولالد والنسب والنفقة والولاية وعقوق الوالدين.

يذكر أنّ المركز يطرح سلسة من الفعاليات والأنشطة في مختلف القضايا القانونية والاقتصادية والإدارية، من خلال مدربين محترفين، أقيم بعضها في المملكة ودول الخليج، وتوّج المركز جهوده بإبرام ثلاث اتفاقيات مع أرقّ جامعات العالم منها جامعة روما بإيطاليا وجامعتا القاهرة وعين شمس بمصر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة