ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

«صدفة» جديدة في حياة باسم كريستو

رجوع

بيروت - هناء حاج:

يعمل المخرج باسم كريستو على تحضير أكثر من عمل تلفزيوني، ولكنه لا يتخلى عن حلمه الكبير بالسينما، وهو قرر أخيراً الدخول إلى عالم الفن السابع، ولم يترك الأمر للصدفة بل إن التحضيرات بدأها قبل فترة، إذ يعمل مع الكاتبة كلوديا مارشليان التي ستنجز قريباً قصة الفيلم الذي سيحمل عنوان «صدفة»، يدور حول اختلاف أنماط الحياة في وطن واحد، يتمحور حول شاب ثري مادياً ويعيش في عالم التكنولوجيا المتطورة، وتدفعه الصدفة للدخول إلى أحد الأحياء الأقل منه مالاً أو الفقيرة ويفاجأ بما يشاهده لأول مرة في حياته، ويلتقي في تلك الأحياء بأناس يتقرب منهم ويصبحون أصدقاء، ومن بينهم تقع عينه على فتاة فيقع في غرامها.

لم يفصح باسم عن أبطال الفيلم أو الممثلين الذين سيشاركون فيه، سوى أن باميلا الكك ستكون من ضمن الشخصيات كونها الأكثر نشاطاً في الوقت الحالي، لأنها تعمل بجهد على دراسة الشخصية التي ستمثلها وهي دور فتاة مصابة بالتوحد.

ومن ناحية أخرى يتابع باسم كريستو إخراج عدد من البرامج الفنية والمنوعات في عدد من المحطات العربية واللبنانية وبينها برنامج «بحلم بيك» الذي يعرض على شاشة MBC. ويدرس تحضيرات لبرامج مختلفة ستعرض خلال الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة