ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القطاعات المالية والإدارية بجامعة طيبة تحصل على شهادة الآيزو

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

حصلت جامعة طيبة ممثلة في القطاعات المالية والإدارية على شهادة نظام إدارة الجودة الشاملة 9001 -2008 IOS مؤخرا، وذلك عقب استيفائها لكافة المعايير المتعلقة بالشهادة، أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع.

وأبان معاليه، بأن التميز في القطاعات المالية والإدارية ضرورة ملحة للوصول إلى الأهداف والغايات من أجل بناء الجامعة وخدمة منسوبيها من أكاديميين وإداريين وطلاب، وأضاف بأنه كمرحلة أولى في تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة على مستوى وحدات وقطاعات الجامعة كافة، وهي أولى الشهادات التي تحصل عليها الجامعة في مجال الجودة الإدارية، الجامعة، where حصلت على شهادة الآيزو في أكثر من خمسة عشر قطاعا ماليا وإداريا بعد أن قامت الجامعة ممثلة في عمادة الجودة بتحقيق المتطلبات اللازمة للحصول عليها في هذه القطاعات.

من جهته شكر وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة الدكتور محروس غبان، إدارة الجامعة على جهودها في دعمها لمشاريع الجودة وتحسين الأداء، وأضاف أ. د غبان بأن المرحلة الثانية ستشهد تأهيل قطاع الخدمات الطلابية للحصول على الآيزو التي ستشمل قطاعات القبول والتسجيل، وشؤون الطلاب، وتقنية المعلومات، والمكتبات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة