ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اعتزال ناصر المنصور
الزمالك في السعودية الاثنين المقبل لمواجهة النهضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة أنه حدد يوم الاثنين المقبل موعدًا لسفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة ودية أمام فريق النهضة السعودي يوم الأربعاء الموافق 16 مايو الجاري في مهرجان اعتزال ناصر المنصور لاعب الفريق السعودي.

وأوضح حمادة أنور، المدير الإداري لفريق الزمالك، أنه حصل على تأشيرات سفر لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري إلى السعودية، وأن الجهاز الفني بقيادة المعلم قرر أن يسافر الفريق مباشرة عقب خوضه مباراة الإياب في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق المغرب الفاسي والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية بدون جمهور.

وأضاف أنور أن الجهاز الفني للزمالك يسعى للتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي، من أجل ترك اللاعبين الدوليين مع الفريق خلال مباراة النهضه السعودي على أن يخوض الدوليون هذه المباراة ثم يؤدون مناسك العمرة مع باقي زملائهم وبعدها يغادرون للانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في معسكره بالمغرب.

وأشار إداري الزمالك أن فريقه سيتوجه عقب مباراة النهضة السعودي إلى الكويت للدخول في معسكر مغلق هناك في الفترة من 17 حتى 22 من مايو الجاري، يتخلله خوض مباراتين وديتين الأولى مع فريق مصر المقاصة يوم 19 من الشهر الجاري، ثم مواجهة منتخب نجوم الكويت يوم 21 من نفس الشهر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة