ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مشاريع الأرجان» و«أملاك العالمية» تطوران 168 شقة سكنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة مشاريع الأرجان اتفاقيتين مع شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري الأولى بقيمة استثمارية تبلغ 85 مليون ريال مناصفة بين الجانبين، لتطوير 168 شقة سكنية متنوعة المساحات ، ضمن مشروع «منازل قرطبة» السكني الذي تعمل «مشاريع الأرجان» على تطويره شمال شرق مدينة الرياض، والثانية اتفاقية تمويل الأفراد لمشروع منازل قرطبة .

وقع الاتفاقية كل من المهندس إياد البنيان مدير عام شركة مشاريع الأرجان، والأستاذ عبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري، وذلك على هامش معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني الذي اختتم فعالياته مؤخرا.

وبموجب الاتفاقيات تقوم «أملاك العالمية» بالاستثمار المباشر في المشروع وتمويل الأفراد الراغبين بامتلاك شقق سكنية ضمن المشروع الذي يعد واحداً من أبرز المشاريع السكنية المتكاملة في مدينة الرياض، بالنظر إلى مواصفاته وخدماته المتكاملة،وتنوع مساحاته.

وأعرب المهندس إياد البنيان عن سعادة «مشاريع الأرجان» بتجدد التعاون مع شركة «أملاك العالمية» والتوصل إلى اتفاقية تمويل الأفراد واتفاقية الاستثمار المشترك بين الطرفين بهدف تطوير مجمع من الشقق السكنية المطورة ضمن مشروع «منازل قرطبة» السكني الواعد بما يمثله المشروع من مزايا عديدة.

من جانبه اعتبر الأستاذ عبدالله الهويش أن الاتفاقيات تنسجم مع رؤية «أملاك العالمية» وخطواتها السبّاقة في بناء شراكات إستراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة