ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير جلوي يفتتح مركز التأهيل الشامل في مدينة الدمام
الدكتور اليوسف: مساحة المركز 50 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - حمد السليمان - تصوير - محمد آل إبراهيم

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين على ما يوليانه لهذه المنطقة من جميع احتياجاتها بكل اهتمام، ومن ذلك مركز التأهيل الشامل في مدينة الدمام. جاء ذلك في افتتاح سموه مركز التأهيل الشامل في مدينة الدمام نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية. وأشار إلى أن المركز بلا شك جهد مبارك وأنا سعيد بما شاهدت من مبانٍ وأجهزة متطورة والأكثر من ذلك العقول والسواعد التي تدير هذا الصرح وحماس الإخوان العاملين فيه واحترافيتهم فيه وتخصصهم فيها، وانعكس ذلك على ما رأيت من الحالات وأتمنى من الجميع الشفاء العاجل بإذن الله ونتمنى التوفيق والنجاح.

وعن تعنيف المقيمين في مراكز تأهيل المعاقين قال سموه بأن تلك حالات شاذة، مبينا بأن الحالة الشاذة تعالج في حينها ولا تعمم وغير مقبولة بأي شكل من الأشكال والقاعدة الأساسية هو تكريم أبنائنا.

إلى ذلك قدم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله اليوسف، شرحا عما يحتويه المركز الجديد في كلمته خلال حفل الافتتاح، مبينا بأن المركز مقام على مساحة 50 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال وبطاقة استيعابية تتسع لـ1000 نزيل للجنسين، مضيفا بأن المنطقة الشرقية تحوي ثلاث مراكز تأهيل في الدمام والأحساء وحفر الباطن وتتسع لـ 1500 نزيل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة