ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(إعلامية حرس الحدود) تكرّم الفائز بمسابقتها في تويتر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

كرَّمت اللجنة الإعلامية في المديرية العامة لحرس الحدود الفائز الأول في مسابقة المديرية على حسابها في تويتر (@BG994) والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق، حيث تهدف المسابقة لزيادة التفاعل مع أصدقاء المديرية في صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك - تويتر - يوتيوب).

صرّح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية باحتفالية المديرية العامة لحرس الحدود العقيد سالم بن صالح السلمي وأوضح أن مثل هذا التواصل مع منسوبي حرس الحدود والمواطنين والمقيمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يؤدي إلى زيادة المستوى التوعوي والتثقيفي لدى جميع فئات المجتمع وهو ما يزيد من أواصر الترابط والتلاحم بين حرس الحدود والجمهور.

كما شكر الفائز بالمسابقة السيد فهد بن محمد زايد المديرية العامة لحرس الحدود على وفائها وأوضح أن ما قام به هو واجب وطني لهذا الوطن ولهذا الجهاز الذي يبذل الغالي والنفيس للدفاع عن أرض الوطن براً وبحراً وحماية أرضه من كل سوء بعون الله, فهم رجال يستحقون الشكر والدعاء.

يذكر أن المديرية العامة لحرس الحدود تبذل جهوداً كبيرة في زيادة التواصل مع أفراد المجتمع وذلك لرفع المستوى التوعوي والتثقيفي وإبراز مجهودات حرس الحدود إعلامياً، كما أن هذه المسابقة ومسابقات أخرى ما زالت مستمرة عبر حساب المديرية العامة لحرس الحدود في تويتر (@BG994).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة