ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادي المسؤولية الاجتماعية يدشّن أعماله بحزمة من البرامج المتنوعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

دشّن نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لجامعة الملك سعود حزمة من البرامج التي تهدف إلى خدمة المجتمع والارتقاء به والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة. وكان النادي قد شارك في برنامج ترميم مباني الأسر الفقيرة بفاعلية، حيث شكل أعضاؤه حضوراً لافتاً في ذلك البرنامج، كما ساهم في تنظيم اليوم العالمي لمتلازمة داون، ونفذ برنامج يوم اليتيم العربي الذي حقق نجاحاً ملحوظاً من خلال إيصال رسالته وتجسيد أهدافه، ونظم النادي برنامج «بيئتنا مسؤوليتنا» الذي شارك فيه أكثر من 70 طفلاً وساهم في رفع 746 كيلوجراماً من النفايات وقام بإعداد بروشور خاص عن مفهوم المسؤولية الاجتماعية تم توزيعه ليغطي قطاعاً واسعاً من الشرائح المستهدفة.

إلى ذلك سينظم النادي برنامج «شباب بلا إرهاب» الذي سيستمر لمدة 3 أيام ويهدف إلى تبصير الشباب بخطر الإرهاب من خلال فعاليات متنوعة، كما اتفق النادي مع جمعية الأطفال المعوقين لتنفيذ ملتقى «المسؤولية الاجتماعية وأثره في دعم الجمعيات الخيرية»؛ وسيقوم النادي ببرنامج واسع لتنظيف وترميم المساجد على الطرقات السريعة، ولديه برنامج لتكريم عدد من الشخصيات البارزة في المسؤولية الاجتماعية.

وأكد المشرف على النادي الأستاذ إبراهيم المعطش مدير إدارة الإعلام والتوثيق بعمادة شئون الطلاب أن النادي أعد حزمة من البرامج المتنوعة التي تلامس هموم واحتياجات المجتمع والتي سينفذها بمشاركة نخبة من الأسماء اللامعة.. وأضاف المعطش أن النادي الذي يشارك فيه 120 طالب وطالبة لإدارة البرامج استطاع أن يستقطب في عضويته أكثر من 3000 طالب وطالبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة