ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سامسونج تفوز بجائزتي «أفضل صانع للأجهزة» و«أفضل هاتف ذكي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة، الوكيل العام لأجهزة سامسونج النقالة في السعودية، بالعديد من الجوائز خلال الدورة السابعة عشرة (17) من حفل توزيع جوائز الهواتف النقالة العالمية التي أجريت ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للأجهزة النقالة لعام 2012 مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية.

ومنحت منظمة GSMA المشرفة على المؤتمر العالمي للأجهزة النقالة في برشلونة، جائزتين من أكبر الجوائز المرموقة لشركة سامسونج، أولهما جائزة أفضل صانع للأجهزة، تقديراً لمبادراتها الهادفة إلى حماية مصالح الشركات المشغلة لشبكات الهاتف النقال في جميع أنحاء العالم. كما استحقت سامسونج عن جدارة جائزة أفضل هاتف ذكي لهاتف Galaxy S II الذي يعد الجوال الأفضل في السوق والذي لاقى تجاوباً كبيراً من قبل المستهلكين. وعقد اجتماع بين كل من شركة المستقبل للأجهزة الحديثة ممثلة بالسيد محمد علي متبولي (الرئيس التنفيذي) وشهاب رشاد (رئيس القطاع التجاري) وشركة سامسونج ممثلة بالسيد سونجاك جانج، نائب الرئيس لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتمت مناقشة المشاريع التجارية للربع الثاني والتوصل إلى حلول لمواجهة تحديات السوق، بالإضافة إلى إتمام إستراتيجيات التسويق والمبيعات. وقد أبدت سامسونج امتنانها بشكل خاص للنمو الذي حققته شركة المستقبل للأجهزة الحديثة ومركزها الفعّال في السوق السعودية.

وعقد اجتماع إستراتيجي مع شركة الاتصالات السعودية وشركة جوجل، حيث انضم كبار المسؤولين في شركة المستقبل للأجهزة الحديثة إلى كبار المسؤولين الإداريين في شركة سامسونج السعودية واجتمعوا مع ممثلي الإدارة العليا لشركتي الاتصالات السعودية وجوجل من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطط إطلاق هاتف جالاكسي نيكسس (هاتف جوجل) عبر شركة الاتصالات السعودية.

وقال شهاب رشاد، رئيس القطاع التجاري في شركة المستقبل - الوكيل العام لسامسونج في السعودية - : «لقد كنا دائماً فخورين بتعاوننا مع سامسونج خلال السنوات الماضية، وإن تتويج علامتنا التجارية ومنتجاتها بعدة جوائز في هذه المناسبة من شأنه أن يعزّز ثقتنا والتزامنا بالشراكة مع سامسونج. ومن خلال شراكتنا، قمنا بتوسيع الحصة السوقية لمنتجات سامسونج في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة