ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد جولة قام بها على عدد من الكليات
مدير جامعة الجوف: الطالبات يستحقن بيئة تعليمية أفضل وخطة عاجلة لتوفيرها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - أحمد الحجاج

أكد معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتو إسماعيل البشري، أن طالبات جامعة الجوف يستحقن توفير بيئة أفضل من الحالية، مشيراً لوضع خطة عاجلة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات.

جاء ذلك بعد قيامه بجولة تفقدية على كليات البنات بمدينة سكاكا، حيث شملت الجولة كلية التربية «الأقسام الأدبية» وكلية العلوم الإدارية والإنسانية تنقل خلالها بين القاعات الدراسية وبوفيه الطالبات وقسم الدراسات الإسلامية، بعد ذلك توجه الدكتور البشري، إلى كلية التربية « الأقسام العلمية» حيث اطلع على المكتبة ومعمل الكيمياء ومعمل الحاسب الآلي واللغات والقاعات الدراسية ومختلف أروقة الكلية.

وقد أكد معاليه أن بناتنا الطالبات يستحقن توفير بيئة تعليمية أفضل مما هو موجود ، فالدعم اللامحدود من قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ يتوجب علينا أن نترجمه إلى أرض الواقع، بما يلبي احتياجات طلابنا وطالباتنا ويحقق آمالهم وتطلعاتهم.

وأضاف أن من واجبه ومسؤولياته المباشرة هو تحسين الوضع وجعله في صورة أفضل وتوفير بيئة تعليمية نموذجية للطالبات، وسوف يتم وضع خطة عاجلة تنفذ فوراً لمعالجة ما أمكن في المباني والتجهيزات على الرغم من الصعوبات الخاصة بالمباني القديمة والتي يصعب تحديثها، وأشار إلى اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر، أمير المنطقة ومتابعته الجاده لتذليل الصعاب في سبيل تحقيق تلك الأهداف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة