ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 13/03/2012/2012 Issue 14411

 14411 الثلاثاء 20 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل د. ماجدة أبورأس
أمير تبوك يلتقي قيادات القطاعات الأمنية ويفتتح مسجد الإمارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - نواف العتيبي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس مسجد الإمارة الجديد الذي تم الانتهاء من تنفيذه وفرشه وتجهيزه بكل لوازمه بقيمة إجمالية بلغت ثمانية ملايين وخمسمائة ألف ريال ضمن مشاريع وزارة الداخلية بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير. وكان في استقبال سمو أمير المنطقة لدى وصوله موقع المسجد بجوار إمارة المنطقة وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشئون الإدارية والمالية جريد بن معتق العنزي وعدد من المسؤولين، ثم قام سموه بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمسجد واستمع إلى شرح من وكيل الإمارة المساعد للشئون الإدارية والمالية من خلال خرائط وصور عن المشروع الذي أنشئ على مساحة 1800 متر مربع ويتسع لأكثر من 800 مصل، وبلغت المساحة المسقوفة 1120 متراً مربعاً تضم صحناً مكشوفاً بمساحة 440 متراً مربعاًَ ومصلى للنساء بمساحة150متراً مربعاًَ، كما يضم المشروع سكناً للإمام وآخر للمؤذن مجهز ومؤثث مع وجود دورات للمياه للرجال وأخرى للنساء. ووجه سمو أمير المنطقة مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المبارك أن تكون كافة تكاليف أعمال الصيانة والخدمات الخاصة بالمسجد على حساب سموه الخاص، وأن تقام فيه جميع الصلوات لقربه من الأحياء السكنية.

بعد ذلك أدى سمو الأمير فهد بن سلطان مع المواطنين صلاة الظهر في المسجد، وغادر سموه مودعاً بالحفاوة والتكريم، وحضر الافتتاح أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس ومدير عام النقل والطرق بمنطقة تبوك المهندس خالد بن محمد الوكيل والمستشار بإمارة منطقة تبوك جميل عباس سحلي وأعضاء مجلس المنطقة والمواطنون.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك أمس الأول في مكتبه بالإمارة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس وقيادات القطاعات الأمنية بالمنطقة. وقدم اللواء الحواس لسمو أمير المنطقة تقريرا إحصائيا عن القضايا الأمنية بمنطقة تبوك خلال العام الماضي1432هـ, حيث أشار التقرير إلى انخفاض نسبة هذه القضايا لهذا العام عن العام الذي سبقه1431هـ. وأثنى سموه على جهود مدير شرطة منطقة تبوك وقيادات القطاعات الأمنية بالمنطقة ومنسوبيها والتي تصب جميعها لأمن المواطن وحمايته.

من جهته أعرب اللواء الحواس باسمه وباسم منسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على متابعة ودعم سموه الدائم وعلى مدار الساعة لكافة جهود القطاعات الأمنية بالمنطقة. واستقبل في المقابل أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على الجهود التي بذلتها الدكتورة ماجدة أبو رأس الأستاذ المساعد في كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بقسم التقنية الحيوية في مجال البيئة والعلوم وإعداد الدراسات والأبحاث العلمية التي ستسهم في خدمة الوطن والتي تم اختيارها مؤخراً من المملكة العربية السعودية لتكون ضمن الفريق العلمي لوكالة ناسا الأمريكية الفضائية كباحث إقليمي ضمن الفريق. وقال سموه لدى استقباله يوم أمس الأول في مكتبه بالإمارة الدكتورة ماجدة أبو رأس «إنها مثال للمواطنة السعودية الطموحة التي تتمسك بدينها وأخلاقها وتحشمها وتعطي مثالاً لما حققته المرأة السعودية من إنجازات متعددة على أكبر المستويات ليس فقط في بلادها, بل تعدت ذلك إلى دول العالم»، متمنياً سموه لها مزيداً من التقدم والنجاح.

من جهتها أعربت الدكتورة ماجدة أبو رأس عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على كلماته التي ستضيء لها الطريق لتواصل تحقيق تطلعاتها وآمالها والعمل على خدمة هذا الوطن الغالي وولاة أمره.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة