ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوادي بطلاً لأندية الخرج والشرق وصيفاً له

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقَّق فريق الوادي الأخضر الكروي بطولة الخرج المجمعة بعد تغلبه على مضيفه فريق الأنوار بنتيجة 3/ 1 بعد مباراة اتسمت بالإثارة والندية منذ بدايتها من الفريقَيْن؛ حيث انتهى الشوط الأول بهدف للوادي سجله عبدالله عاضة قبل نهاية الشوط الأول, وفي بداية الشوط الثاني تحصل فريق الأنوار على ركلة جزاء، أخفق علي العبسي في تسجيلها؛ ليفاجئ عبدالله شبيب فريق الأنوار بتسجيل الهدف الثاني لفريق الوادي بعد هجمة مرتدة. ولم ييأس فريق الأنوار؛ حيث استطاع عبدالعزيز المقيص تسجيل هدف لفريقه قبل نهاية المباراة بدقيقتين وتقليص الفارق إلى 2/ 1، وفي الوقت بدلاً من الضائع تمكن محمد مطحس من تأكيد فوز فريقه بعد إضافته الهدف الثالث منهياً به المباراة بـ 3/ 1. وبذلك يحصل فريق الوادي الأخضر على البطولة بعد حصوله على 9 نقاط من ثلاث مباريات؛ ليتأهل إلى دور الـ16 من تصفيات المملكة المؤهلة للصعود للدرجة الثانية.

ما يستحق الإشارة إليه هو حسن التنظيم والاستقبال وكرم الضيافة من إدارة الأنوار برئاسة الشاب عبدالرحمن الشريم والعضو الفعال حمد البتير الشثري, كما أن الحضور الأمني المميز كان لافتاً للانتباه بقيادة العميد مريع القحطاني مدير شرطة حوطة بني تميم والنقيب محمد التميمي مدير المرور؛ حيث أشرفا بنفسيهما على الخطة الأمنية داخل وخارج الملعب.

وفي المباراة الثانية التي أُقيمت على ملعب الشعلة استطاع فريق الشرق حجز البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ32 لتصفيات المملكة بعد تغلبه على فريق الفرع بـ 5/ 1، تناوب على تسجيلها هاني النمشان وحمد الصخابرة ومفلح الدوسري ونايف الحويطان وعبدالرحمن الربيع، وللفرع حمد الشريم.

وبنتيجة المباراتين يكون ترتيب الفرق على النحو الآتي:

الأول فريق الوادي الأخضر برصيد 9 نقاط، والثاني فريق الشرق بـ 6 نقاط، والثالث فريق الأنوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة