ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق مسابقة بيوت الشباب على كأس الأمير فيصل بن فهد

رجوع

 

تنطلق غداً الخميس المسابقة الثقافية الثالثه والعشرون لأعضاء بيوت الشباب بمختلف مناطق ومحافظات المملكة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض خلال الفترة من 9 إلى 15-3- 1433هـ. وسيقام حفل ختامي يوم الثلاثاء الموافق 15 /3 /1433هـ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب.

أوضح ذلك مدير عام جمعية بيوت الشباب الأمين العام الأستاذ عبد الله مجمد السهلي وأضاف أن هذه المسابقة التي تقام كل عام وتحمل اسم فقيد الرياضة والشباب تهدف إلى تنشيط البرامج والهوايات الثقافية لدى أعضاء بيوت الشباب وتنمية مدارك الشباب واهتمامات أعضاء بيوت الشباب وتوسيع دائرة معارفهم وتشجيعهم على الاطلاع في شتّى نواحي المعرفة.

وأضاف السهلي بأنه سوف يشارك في هذه المسابقة (60) عضوا بمعدل (3) أعضاء من كل بيت من بيوت الشباب من مختلف مناطق ومحافظات المملكة البالغ عددها عشرين بيتاً.

وبين السهلي أن المسابقة ستشتمل على عدد من الجوانب ومنها الجانب الديني والجانب الاجتماعي وجانب المعلومات. بالإضافه إلى إقامه مسابقة التقييم السنوي ومسابقة الخط العربي والترجمة.

وتمنى لجميع المشاركين في هذه المسابقة من أعضاء بيوت الشباب في مختلف مناطق ومحافظات المملكة الفوز في هذه المسابقة وتحقيق مراكز متقدمة في جميع فروع المسابقة، كما نوه بالدعم الذي يلقاه قطاع الشباب بالمملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وسموولي عهده الأمين والمتابعة المستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب يحفظه الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة