ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون ينهي إعداده للاتفاق
جوكيكا يطالب اللاعبين بتصحيح الأخطاء وعودة مفلح والباشا تنعش الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

أنهى الفريق الأول بنادي التعاون استعداده للقاء فريق الاتفاق عصر اليوم الخميس في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة التي يسعى من خلالها التعاون للابتعاد عن مقاعد الخطر والاقتراب من المراكز الدافئة.

هذا وقد شهدت التدريبات وجود جميع اللاعبين وقد حرص المدرِّب المقدوني جوكيكا على إعطاء اللاعبين تدريبات تكتيكية خاصة وطالبهم بضرورة تطبيقها والحذر من فريق الاتفاق الذي يُعدُّ من أفضل الفرق في الدوري، وقد اتضح من خلال التدريب الأخير اعتماد جوكيكا على طريقة 4-5-1 مع مطالبته للاعبي الوسط بضرورة مراقبة مفاتيح الخصم وعدم إتاحة الفرصة للاعبي الوسط بالتحرك وامداد المهاجمين، كما طالب لاعبي الدفاع بتنظيف المنطقة أولاً بأول، كما طالب اللاعبين بالارتداد السَّريع واستغلال الفرص المتاحة أمام المرمى.

وهذا من المتوقع أن تشهد تشكيلة الفريق عودة المدافع الأردني محمد الباشا بعد تعافيه من الإصابة، إضافة إلى المهاجم أحمد مفلح بعد جهازيته، بينما ستشهد غياب اللاعب عبد العزيز فلاتة واللاعب حسام الجدعاني لعدم جهازيتهم اللياقية، ولعل أبرز ما شهدته التدريبات هي الرُّوح المعنوية العالية والحماس الكبير الذي كان عليه اللاعبون طوال الأسبوع الماضي.

وعن هذه المباراة تحدث صمام الأمان في الفريق الحارس فهد الثنيان قائلاً: أمامنا مباراة صعبة أمام فريق الاتفاق الذي يُعدُّ من الفرق القوية التي يقدم لاعبوه كرة جميلة ولكن ثقتي بالله، ثمَّ بزملائي اللاعبين كبيرة، فنحن عاقدو العزم على كسب هذا اللقاء وإسعاد جماهيرنا الحبيبة التي تستحق منَّا الكثير.

وتابع الثنيان حديثه قائلاً: فريقنا يقدم مستويات جيدة ولكن لم يحالفنا التوفيق في الكثير من المباريات الذي نتمنَّى أن يحالفنا في هذه المباراة التي نحتاج إلى نقاطها كثيرًا خاصة وأنها قبل فترة التوَّقف.

وفي ختام حديثه طالب الثنيان جماهير التعاون بالحضور ومساندتهم في هذه المباراة، حيث قالت جماهير التعاون هي الداعم الأكبر لنا كلاعبين وبحضورها سيقدم اللاعبون جهدًا مضاعفًا لإسعادهم.

من جهته وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافأة مجزية في حال كسبوا نقاط هذه المباراة التي يعتبرها التعاونيون مباراة مفترق طرق خاصة وأنّه سيكون بعدها فترة توَّقف طويلة تمتد لأكثر من شهر سيقيم فيها معسكرًا في دولة الإمارات العربية إضافة إلى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين.

هذا وقد وعد لاعبو الفريق إدارة النادي وجماهيره بتقديم كل ما لديهم في هذه المباراة المهمة.

وعلى صعيد آخر كسبت إدارة النادي توقيع لاعب فريق سدوس اللاعب أحمد محمد يحيى 25 عامًا ويلعب في مركز الظهير الأيسر وذلك لمدة خمسة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل وذلك بعد توصية من مدرِّب الفريق المقدوني جوكيكا الذي تابع اللاعب وأشاد بإمكاناته خلال مشاركة اللاعب في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم ومن المتوقع أن تبدأ إدارة النادي مفاوضاتها مع إداراة نادي سدوس للتخلي عمَّا تبقى من مدة العقد وانضمام اللاعب في فترة التسجيل الشتوية وخصوصًا أن الفريق يحتاج إلى اللاعب خلال هذه الفترة في ظلِّ الضعف الواضح الذي يعانيه مركز الظهير الأيسر هذا الموسم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة