ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر الحسابات المصرفية للعملاء
«ويسترن يونيون» توقع مع بنك البلاد لخدمة تحويل الأموال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع كل من ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز WU، وبنك البلاد، اتفاقية توفير خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال عبر الحسابات المصرفية.

وستتيح هذه الخدمة، التي تتوافر في المملكة لأول مرة، لأصحاب الحسابات المصرفية في البنك إمكانية تحويل الأموال محلياً ودولياً باستخدام كل القنوات البنكية.

وقال حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في الشرق الأدنى والسعودية ومصر والسودان: «تتمتع ويسترن يونيون بعلاقة قوية طويلة الأمد مع بنك البلاد ونحن سعداء بتعزيز هذه العلاقة من خلال توقيع الاتفاقية التي توفر خدمات تحويل الأموال عبر الحسابات المصرفية لأول مرة في المملكة. وإن هذه الخدمة جزء مهم من إستراتيجيتنا المتمثلة بتعزيز استخدام القنوات الإلكترونية لتزويد العملاء بطرق أكثر راحة وسهولة في مجال تحويل الأموال».

وقال سامي الراجحي، مدير عام قطاع إنجاز في بنك البلاد: «يتبنى البنك بتطلعات وقيادة الرئيس التنفيذي تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء بكافة شرائحهم، من خلال تفهم احتياجاتهم وتلبيتها بأفضل طريقة وأقل تكاليف ممكنة. وعلى مدار السنوات، تم اعتماد التقنية على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية وفي قطاعات متنوعة بما فيها القطاع المصرفي، حيث نشهد زيادة متسارعة في متطلبات عملائنا الراغبين بالحصول على الخدمات والحلول المصرفية التي تستند إلى التكنولوجيا والتقنية المتطورة والسهلة لتنفيذ تعاملاتهم. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة تجاه تلبية هذه الاحتياجات وضمان تزويد عملائنا بأحدث الابتكارات في مجال الخدمات المصرفية للأفراد».

وأضاف سليمان: «تعتبر السوق السعودية السوق الأكبر في مجال التحويلات المالية في المنطقة بالنسبة لويسترن يونيون، ومن خلال هذه الاتفاقية مع بنك البلاد فإننا نأمل في تعزيز ريادتنا في السوق من خلال تلبية احتياجات العملاء الراغبين بالحصول على خدمات مصرفية تستند إلى أحدث أنواع التكنولوجيا المبتكرة. كما أن النمو المالي المستدام لبنك البلاد، والنمو المتسارع في قاعدة العملاء، وروابطنا القوية مع البنك على مدار السنوات الماضية جعلت من هذه الخدمة الخيار الأمثل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة