ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع «سانغ يونغ الكورية»
«الدبوس وشريكه» تطلق موديلاتها للعام 2013

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة وليد خالد الدبوس وشريكه، بالتعاون مع شركة سانغ يونغ الكورية، موديلات العام 2013 لسيارات شيرمان ريكستون اكتيون، وذلك استمراراً للنجاح الذي حققته الشركة خلال العام 2012 لموديلات سياراتها التي نالت إعجاب المستهلكين.

ولقي إطلاق الموديل الجديد إقبالاً كبيراً من الجمهور على فروع الشركة في المملكة وطلباً متزايداً على هذه السيارات، بناء على السمعة المتميزة التي حققتها الشركة وسياراتها من حيث الجودة والأسعار المنافسة؛ لتكون في متناول مختلف الشرائح الاجتماعية.

وتحدث الأستاذ عبد الله الدبوس المدير العام للشركة بمناسبة إطلاق موديلات 2013 عن طموحات شركته في هذا العام قائلاً: إن سوق السيارات في السعودية قادرة على استيعاب عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تجارة وتسويق السيارات، وهي سوق تنافسية، تمنح المستهلك خيارات واسعة، ويعد فيها معيار الجودة والمتانة والسعر المناسب من أهم المعايير التنافسية التي تحكم علاقة العميل بالشركة، وشركتنا ستكون من الشركات الرائدة في هذا المجال.

وأضاف الدبوس بأن شركتهم أسست منهجية رائدة في الإدارة والتسويق وتنفيذ عملياتها التي تضمن - بعون الله تعالى - النجاح؛ ولهذا توالت النجاحات على صعيد أعمال الشركة وتوسعها في السعودية وفي الخليج؛ حيث استطاعت بفضل كوادرها المتخصصة وتقنيتها المتقدمة أن تحقق نجاحات متوالية على صعيد انتشار سياراتها في أرجاء المملكة.

وحرصت الشركة على أن تأتي هذه الانطلاقة لموديلات 2013 بالتزامن مع تقديم سلسلة من الخدمات والتسهيلات للبيع، تشمل جميع أنواع البيع التشغيلي والمنتهي بالتملك، كما تعرض لعملائها برامج تمويل جديدة تتناسب مع جميع المتطلبات.

وختم الأستاذ عبد الله الدبوس حديثه بالشكر والتقدير لكل عملاء الشركة، مؤكداً أن عملية الإطلاق وهذا الاهتمام هو نفسه الذي سيطبع مسيرة خدمات الشركة من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والمصداقية مع العملاء الذين يمثلون الثروة الحقيقية؛ حيث تعمل الشركة دائماً على أن تكون قريبة من اهتماماتهم واحتياجاتهم من خلال برامج الخدمة قبل وبعد البيع أو من خلال برامجها الحيوية الأخرى التي تبتكرها الشركة بالاستناد إلى الاستبيانات التي تنظمها بشكل دوري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة