ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم تبوك يدشن مشروع « فينا خير»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

دشن مدير إدارة نشاط الطلاب في تعليم تبوك عبدالله بن صالح الحارثي يوم أمس فعاليات مشروع» فينا خير» في عدد من مدارس البنين معلنا بذلك بدء تفعيل المشروع في بقية المدارس المشاركة.

ففي ابتدائية تبوك الأهلية بادر مدير إدارة نشاط الطلاب المشرف العام على المشروع بممارسة أعمال النظافة عمليا أمام مرأى الطلاب والمعلمين في جو تربوي، وقد شارك الطلاب مع مدير المدرسة الأستاذ عبدالهادي الشهري ومالك المدارس علي العُمري حيث شجع الجميع الطلاب وحثهم على احتساب الأجر أثناء تأدية المشروع. كما تم تدشين المشروع ي ابتدائية أحمد بن حنبل بمشاركة مدير المدرسة أحمد العطوي حيث شاهد الجميع الطلاب أثناء تطبيقهم أعمال النظافة والترتيب لفصولهم.

وأوضح الحارثي المشرف على العام على المشروع، أن هذا البرنامج يأتي ضمن مشروع العناية بالبيئة المدرسية الصحية، بوصف «النظافة» عنوانا لحياة المسلم القائمة على مرتكزات الطهر والنقاء.

مشيراً إلي أن البرنامج تم تطبيقه في 9 مدارس للبنين و9 مدارس أخرى للبنات على أن يتم تطبيق البرنامج على مدار العام الدراسي.

وأبان مدير إدارة نشاط الطلاب، أن الطلاب سيساهمون في نظافة وترتيب فصلهم بشكل يومي مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار تحمل الطلاب و المعلمين مسئولية النظافة و تشجيع العمل بروح الفريق بين المعلم و الطالب .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة