ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي جدة يوصي بتقرير عاجل عن مراحل العمل الخاصة بالنظافة والقوارض والحفر الوعائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة :

عقد المجلس البلدي بجدة اجتماعه الدوري التاسع برئاسة نائب رئيس المجلس الشيخ عبدالله المحمدي. وقد أقر المجلس عدة توصيات أبرزها المطالبة بالتقرير النهائي من الأمانة بخصوص سقوط سقالة تقاطع شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز مع شارع التحلية، والمطالبة بتقرير عاجل عن مراحل العمل الخاصة بالنظافة والقوارض والإنارة والحفر الوعائية بعد تركز البلاغات التي وصلت من المواطنين عليها. وكذلك توصيات لجنة الطرق والنقل منها سرعة تنفيذ الحلول المناسبة لفك الاختناقات المرورية في عدة مواقع مع دعوة مدير إدارة المرور بمحافظة جدة لحضور الاجتماع المقبل لعرض المشاكل المرورية بالمحافظة وتصوراته لمعالجتها مستقبلا . كما تضمنت التوصيات المطالبة بتقرير مفصل بخصوص فعاليات عيد الفطر المبارك التي أقيمت مؤخرا ليتم نقاشها في الإجتماع المقبل بعد عدة ملاحظات تلقاها المجلس بهذا الخصوص. وكان جدول أعمال الجلسة قد بدأ بنبذة قدمتها الأمانة عن «دورة حياة المشاريع» ، وهو عمر أي مشروع منذ بداية فكرته حتى الانتهاء, عقب ذلك فتح النقاش فيما يخص المشاريع المنفذة في جدة. وافتتح النقاش بعد ذلك فيما يخص لجنة الطرق والنقل متحدثا رئيس اللجنة الدكتور منصور ناظر عن أبرز مستجدات عمل لجنته.

بعد ذلك كان الحديث لرئيس لجنة التواصل في المجلس الدكتور فؤاد مرداد, والذي تحدث عن التقارير الإعلامية للأشهر الماضية والتغطيات الصحفية المتعلقة بأمانة محافظة جدة والمنشورة في الصحف اليومية، حيث أكد بأن معظم تلك الأخبار ركزت فيما يخص البيئة حيث حصلت أمانة جدة على النسبة الأكبر من بين أمانات المملكة في الأخبار الصحفية سواء كانت أخبار سلبية أو إيجابية، مستعرضا بيانا تحليليا عن نسبة الأخبار الصحفية وجاء بعد البيئة أخبار متعلقة في تجميل وتحسين الشوارع، وحلت أخبار الخدمات العامة ثالثا والمتعلقة بالمباني والمقابر والأراضي وغيرها.

وتحدث نائب رئيس المجلس البلدي عن برنامج الزيارات التي سيقوم بها المجلس على الدوائر الانتخابية السبع, وجميع البلديات الفرعية من خلال فرق عمل ستشكل بداية من شهر محرم المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة