ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/08/2012 Issue 14582 14582 الجمعة 13 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فقد الأحبة

رجوع

 

اثنان لو بكت الدماء عليهما

عيناي حتى يؤذنان بذهاب

لم يبلغ المعشار حقهما

فقد الشباب وفرقة الأحباب

في فجر يوم الأربعاء 20-9- فجعت أسرة آل مصبح بفقد الحفيدين الشابين البارين (محمد عبدالله المصبح 19 سنة وعبدالإله عبدالله النجراني 23 سنة) فاجعة هزت الكيان وفجرت المدامع هزت الكبير والصغير، إنه لخطب مؤلم وحدث موجع وأمرّ عظيم، دموع لا تفارق العين وجمرة تكوي الكبد وأحزان في النفس وعلة لا تبرى إلا بالصبر. محمد وعبدالإله...

إن فقدكما نار تشتعل بالصدر حطبها الحزن وحر نارها الدمع واشتعالها بالذكريات، لقد رحلتما وخلفتما وراءكما بصمة عظيمة وهي حب الخير وخدمة الآخرين، فما تزال خطوات الخير معلقة في قلوبنا، رحلتما وتركتما قلوبنا أنينها بعدد قطرات البحر وحبات المطر فلم تزل نبرات صوتكما ترفرف في أذننا، رحلتما بأجسادكما لكن صوركما لم ترحل كل مكان في البيت يذكرنا بكما طيفكما يناجي صوتكما ينادي.

كم زمن نحتاج كي تستسيغ قلوبنا مرارة الخبر ويمر علينا ذكركما بلا دمع، ونحفر في ذاكرتنا محمد رحل وعبدالإله رحل.. كم زمن نحتاج لنلصق أشلاء قلوبنا وندرك أن الحياة بلا محمد وبلا عبدالإله.

رحلتما فمصابنا فيكما جد عظيم؛ فكل ما يحيط بنا يبكي فقدكما، لكن ما يثلج صدورنا ويبر حر مصابنا المنظر الحسن الذي رأيناكما فيه بعد أن أخذ الله أمانته والجموع الغفيرة التي ملأت المسجد للصلاة عليكما وتعزيتنا فيكما.

مهما كتبت عنكما لن أوفيكما حقكما ولا الأيام تنسى ما قدمتوه من خير فيعجز والله حبر قلمي عن التعبير عن مدى الحزن الأليم الذي يلج في فؤادي وعن مكانتكما في حياتي فيااااااحرقة فؤادي على فقدكما.

مات الحبيب ولكم نزفت على فقده.. مات وترك جرحاً ينزف بالدمع.. فعزائي لك قلبي فقدك من تحب. رحمكما الله رحمة واسعة وغفر لكما وأدخلكما فسيح جناته وجمعنا في الفردوس الأعلى.

نورة المصبّح

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة