ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/08/2012 Issue 14579 14579 الثلاثاء 10 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بناء لما رفعه أمير المنطقة لسمو ولي العهد
المريض العتيبي بعد شفائه يشكر للأمير فيصل بن بندر على الاهتمام بحالته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تابع صاحب لسمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم نقل حالة المواطن بندر بن بدر العتيبي, إلى مستشفى الملك خالد للحرس الوطني بجدة بواسطة الإخلاء الطبي, وذلك انطلاقاً من اهتمام سموه في أحوال أبنائه المواطنين بالمنطقة والسهر على راحتهم.

وقد سبق وأن رفع سمو أمير منطقة القصيم عن حالة المواطن العتيبي إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز, ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصدرت توجيهات سموه بنقله خلال (48) ساعة وقد تم بحمدالله, استقرار حالة المريض وشفائه من مرضه.

هذا ورفع المواطن رائد العتيبي, خالص شكره تقديره لمقام سمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه بحالة أخيه بندر, وسأل الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه، وذكر بأنه تم إجراء العملية الجراحية لشقيقة بمحافظة جدة والتي تكللت بفضل الله بالنجاح، وأكد شقيق المريض أنه حمل رسالة لسموه قبل دخوله غرفة العمليات وطلب منه توصيلها لسموه, حيث قال: شكراً يا فيصل فلولا الله ثم أنت لأصبحت من عداد المتوفين فشكراً جزيلاً يا وجه الخير.

وقد سأل شقيق المريض الله عز وجل, بأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادتها الحكيمة برعاية وتوجيه خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, حفظهما الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة