ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال تابع مران فريقه بعد السداسية.. ومسؤول يؤكد سعي الإدارة لتأمين طائرة خاصة لكوريا
الفريدي عاد للتمارين.. وكومبواريه يبدأ تحضيراته للاتفاق بإغلاق التدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء امس بعد تخطي عقبة نجران والفوز بسداسية بالجولة الثالثة بالدوري، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة نجران تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت عودة المصابين: أحمد الفريدي وسليمان العبدالله اللذين شاركا بالتدريبات في اشارة لجاهزيتهما والشروع في الدخول بالتدريبات الجماعية.

إلى ذلك واصل كل من: عبداللطيف الغنام, وحسن خيرات, وسعد الحارثي برامجهم العلاجية والتأهيلية اثر الاصابات التي تعرضوا لها وينتظر أن تغيبهم عن مواجهة الاتفاق المقبلة.

هذا وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.

من جهة أخرى، سيقام تمرين اليوم عند الساعة 6:45م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الاعلام كما جرت العادة قبل أي لقاء رسمي بيومين بإغلاق التدريبات واحاطتها بالسرية التامة.

و كشف مصدر هلالي لـ(الجزيرة) أن الادارة الهلالية لازالت تسعى لتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق الى كوريا نزولا عند رغبة الجهاز الفني ولإراحة اللاعبين وتوفير أفضل الأجواء لهم، وحسب المصدر فإن الأيام المقبلة قد تشهد حسم الإدارة الهلالية لملف الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق في المواجهة أمام أولسان الكوري يوم 19 سبتمبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة