ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الخطوط السعودية ترد على د. الصالح:
عدم الالتزام بموعد شراء التذاكر وتكرار الحجز يؤدي لإلغائه

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى مقال سعادة الدكتور محمد عبدالعزيز الصالح، المنشور بصحيفتكم الغراء في عددها رقم 14536 بتاريخ 26-8-1433هـ الموافق 16-7-2012م تحت عنوان «طارت المقاعد قبل الطائرة.. يا خطوطنا العزيزة» والذي يتناول فيه الإجراءات الخاصة بحجزه من الرياض إلى واشنطن بتاريخ 10 يونيو 2012م وعدم إعطائه المقاعد التي سبق له اختيارها له ولعائلته على الرحلة رقم (33) بالتاريخ ذاته بخط سير (الرياض/ واشنطن) نود إحاطة سعادتكم بما يلي:

- قام سعادته بعمل حجز بخط سير (الرياض/ جدة) على الرحلة رقم (1057) بتاريخ 10-6-2012م ومن ثم من جدة إلى واشطن على الرحلة رقم (35) بالتاريخ نفسه إلا أنه تم إلغاء الحجز آلياً لعدم الالتزام بموعد شراء التذاكر.

- تم إعادة الحجز بخط سير (الرياض/ واشنطن) على الرحلة رقم (33) بتاريخ 10-6-2012م إلا أنه وللمرة الثانية تم إلغاء الحجز آلياً لعدم الالتزام بموعد شراء التذاكر.

- تم إعادة الحجز بخط السير السابق نفسه وتأكيده من قِبل المركز الرئيسي للحجز.

- لم يتعامل سعادته مع أي من موظفي «السعودية» أو الشركة السعودية للخدمات الأرضية وإنما قام بإرسال مندوبه الخاص لإنهاء إجراءات سفره، أما لقاؤه بمشرف خدمات العملاء فقد كان عند بوابة الصعود للطائرة.

- لم يقم سعادته بتحديد أي مقاعد على رحلة الذهاب من الرياض وإنما على رحلة العودة من واشنطن وبالتالي فإن استخدام المقاعد من محطة جدة كان إجراءً نظامياً وصحيحاً.

مما سبق، يتضح لسعادتكم أن تكرار عمليات الحجز وعدم الالتزام بالموعد المحدد لشراء التذاكر يؤدي تلقائياً إلى إلغاء الحجز وبالتالي يتم إلغاء المقاعد المحددة، وعند طلب الحجز مرة أخرى ووجود إمكانية يتم تحديد المقاعد طبقاً لتوفرها آنذاك.

أرجو التكرم بالإحاطة ونشر هذا الإيضاح، مرحبين بسعادة الدكتور محمد الصالح ضيفاً عزيزاً ودائماً على رحلات الخطوط السعودية.

وتقبلوا فائق تحياتي

وليد بن صالح العلومي - مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية «بالإنابة»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة