ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رصد دراجات هوائية وأجهزة حاسوبية جوائز للمشاركين
(40) وافداً يبصرون طريق الهداية في حفل معايدة بالبطحاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أبصر (40) شخصاً من جنسيات مختلفة طريق الهداية والنور ونطقوا بالشهادتين في حفل المعايدة الدعوي الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي البطحاء بالعاصمة الرياض خلال أيام عيد الفطر المبارك.

واحتفى منسوبو المكتب الدعوي بالمسلمين الجدد وقدموا لهم الهدايا والتهاني باعتناقهم الإسلام التي تزامنت مع أفراح عيد الفطر المبارك وسط مباركة من المشاركين في حفل المعايدة.

وفي هذا الصدد أكد الشيخ نوح القرين مدير المكتب في تصريح لـ(الجزيرة) أن حفل المعايدة الدعوي ينظمه المكتب سنوياً يهدف استثمار أيام عيد الفطر في تعريف المقيمين بالإسلام ومبادئه السمحة وعلاقته بالآخرين خاصة وأن حي البطحاء يضم عمالة وافدة وجاليات كبيرة من مختلف الجنسيات.

وأشار الشيخ القرين أن حفل المعايدة الذي استمر نحو ستة أيام حظي بحضور لافت من العمالة الوافدة يمثلون جنسيات مختلفة يتجاوز أعدادهم في اليوم الواحد 450 شخصاً لافتاً إلى أن فقرات الحفل اشتملت على فعاليات ترفيهية وبرامج ترويحية إلى جانب كلمات دعوية تشرح تعاليم الدين السمحة بلغات أجنبية مختلفة من خلال دعاة المكتب الذين زودوهم بالكتب والأشرطة التي تعينهم على فهم أمور الإسلام وكان من ثمرات هذا الحفل اعتناق 40 وافداً الإسلام.

ولفت الشخ القرين أن المكتب نفذ مسابقة توعوية ورقية تتناول التعريف بحقيقة الإسلام الحقيقية طبع منها نحو 30 ألف نسخة ورصدت لها جوائز قيمة عبارة عن أجهزة حاسب آلي وتذاكر سفر ودراجات هوائية بهدف تحفيزهم للمشاركة في المسابقة.

وحرص عدد من المقيمين المشاركة اليومية في حفل المعايدة برفقة أبنائهم والتفاعل مع الفعاليات والمسابقات بشكل لافت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة