ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 24/08/2012 Issue 14575 14575 الجمعة 06 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمراني يطالب الجماهير بالمساندة ويصفهم بالأوفياء
الشباب ينهي تحضيراته للأهلي.. وبرودهوم يصف اللقاء بغير الحاسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء البارحة كافة تحضيراته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق ميشيل برودوم استعدادا للقاء نادي الأهلي مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد «بالملز» كما شهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، فيما بدأت التدريبات كالمعتاد بـتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت « أعقبها المدرب « ايميلو فيريرا» بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات لإجراء تمارين تكتيكية تمثلت في كيفية إنهاء الهجمة للمهاجمين وكيفية الاستفادة من الكرات العرضية.

ولم يتضح في تمرين أمس التشكيل الأساسي حيث جرت العادة ان يعلن الأسماء قبل المباراة بعدة ساعات، وبالرغم من السرية التامة للتدريبات الا ان «الجزيرة» علمت انه من المتوقع ان يزج المدرب اميليو فيريرا باللاعب عمر الغامدي في التشكيل الأساسي بدلاً من اللاعب عبد المجيد الرويلي.

إلى ذلك عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البلجيكي ميشيل برودوم مساء امس مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب ناصر الشمراني، وذلك للحديث عن مباراة فريقه أمام الأهلي يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين .. وفي بداية المؤتمر أكد السيد برودوم أن المباراة مهمة، لكنها ليست حاسمة لأنها في بداية الدوري، مؤكداً أن الفائز سيرفع رصيده من النقاط .. وعن إعداد الفريق خلال فترة التوقف قال: « أي مدرب خلال هذه الفترة يبحث عن الإعداد المناسب لفريقه، أما نحن في نادي الشباب فإعدادنا للفريق تم منذ معسكر بلجيكا، وتواصل دون توقف» ، وأضاف السيد برودوم:» أخضعنا اللاعبين الأساسيين لإعداد خاص، وقد شاركوا في جميع المباريات الودية في معسكر بلجيكا وفي فترة الإعداد الثانية أشركت اللاعبين الذين لم ينالوا فرصة في فترة الإعداد الأولى، وبذلك يكون جميع اللاعبين جاهزين».

وعن الضغط الإعلامي والجماهيري على اللاعبين قال:» أنا أضغط على اللاعبين خلال التدريبات أكثر من الضغط الإعلامي والجماهيري مؤكداً أن اللاعبين جاهزون للقاء ولن يتأثروا بالضغوطات.

من جانبه أكد اللاعب ناصر الشمراني أن المباراة مهمة متمنياً الفوز باللقاء مؤكداً أن اللاعبين اعتادوا على ضغط الجماهير، وأشاد الشمراني بالجماهير الشبابية مبيناً أنه يفضل الجماهير الوفية على الجماهير التي لا تحفظ الوفاء، مؤكداً أن الجمهور الشبابي واع ومتألق كما طالبهم بمساندة الفريق مساء اليوم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة