ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 20/08/2012 Issue 14571 14571 الأثنين 02 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ينتظر مشاركة الشهيل وجيباروف وفيرناندو في التدريبات
الشباب يعاود تحضيراته للأهلي اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباتهم بعد أن تمتعوا بالراحة في اليومين الماضيين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسيواصل الجهاز الفني إعداد الفريق للمواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل أمام فريق الأهلى في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وينتظر أن يشارك في تدريبات اليوم اللاعب عبدالله الشهيل بعد أن غاب عن المران الأخير بسبب الوعكة الصحية وكذلك اللاعبان الأجنبيان جيباروف الذي شارك مع منتخب بلادة في مباريات ودية حيث ينتظر أن يصل إلى الرياض اليوم بجانب اللاعب البرازيلي فيرناندو الذي تواجد في اليومين الماضية في أوربا لقضاء بعض الوقت بجانب عائلته.

وسيقيم الجهاز الإداري حفل معايدة قبل انطلاق التدريبات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية.

من جانب آخر ينتظر أن تقوم إدارة الكرة بتدشين أطقم الفريق الأول في دوري المحترفين يوم الخميس المقبل.

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجميع منسوبي النادي بأحر التهاني وأصدق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وللرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وللشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والمسرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة