ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور حاملي شعلة أولمبياد لندن
سامسونج تقيم حفل السحور السنوي للإعلاميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، حفل سحورها السنوي للإعلاميين بمطعم كامبيوني الرياضي بجدة والذي تزامن مع انطلاق فعاليات أولمبياد لندن، التي تقوم سامسونج برعايتها، وذلك بحضور ضيفين ممن شاركوا في حمل شعلة الأولمبياد بلندن هما الدكتور فيصل القحطاني من جامعة الملك عبد العزيز، والزميل منذر بطاطي الإعلامي في مجال الرياضة.

وتناول الجميع وجبة السحور في أجواء رمضانية وعلى إيقاع مشاهد مباشرة من ألعاب الأولمبياد وثم أقيم سحب على العديد من الجوائز القيمة التي سلمها السيد جاي شون بارك المدير العام للشركة للرابحين.

وصرح السيد جاي شون بارك بان سامسونج دأبت على إقامة حفل السحور السنوي في إطار برنامجها الاجتماعي الهادف إلى التواصل وتوطيد العلاقة في هذا الشهر الفضيل بين الإعلاميين ومنسوبي الشركة، مشيرا إلى أن حفل هذا العام جاء متزامنا مع فعاليات أولمبياد لندن التي انطلقت مؤخرا ما يضفي على حفل السحور مزيدا من المرح عبر مشاهدة البث المباشر لبعض فعاليات الأولمبياد مؤكدا حرص سامسونج على التواصل الدائم مع الجميع من خلال مثل هذه المناسبات السعيدة.

وتم خلال الحفل عرض أكبر شاشة تلفزيون من سامسونج بحجم 75 بوصة والتي وصلت حديثاً إلى المملكة العربية السعودية، وحظيت بإعجاب الحضور كونها ستشكل نقلة نوعية في المشاهدة وعالم التلفزيون.

وكان قد مثل المملكة العربية السعودية في حمل شعلة الألعاب الأولمبية لهذه السنة فريق من 9 شخصيات التي رسمت وما زالت ترسم بكل واقعية وأمانة تنمية دور الشباب السعودي في خدمة وإظهار وطنه بصورة تشريفية تعكس حقيقة واحدة هي «حب الوطن والتفاني من أجله». وقد شارك الفريق في حمل الشعلة الشهر الماضي مع عدد من الشخصيات العالمية اللامعة الذين حملوا الشعلة الأولمبية في مسيرة استغرقت 70 يوماً طافت أرجاء المملكة المتحدة، وكان من أبرزهم لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام ونجم التلفزيون البريطاني جيمي أوليفر، ولاعب منتخب ساحل العاج ونادي تشيلسي ديديه دروغبا والكاتب فلاديمير تولستوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة