ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرم المليك ترعى مساء اليوم حفل «شفاء» الخيرية

رجوع

 

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حفل اللجنة النسائية بالجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة «شفاء» وذلك مساء اليوم (الأحد) بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وثمن الدكتور خالد عبدالله طيب رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء رعاية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذه المناسبة التي تحتفل فيها الجمعية بتحقيقها العديد من الإنجازات، مؤكداً أن هذه الرعاية دليل واضح على ما يلقاه القطاع الخيري والتطوعية من عناية ورعاية من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة حفظهما لله من منطلق إيمانهم العميق بأهمية العمل الخيري ودوره في رقي الوطن وتطوره.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية «شفاء» بأن الجمعية وعبر هذه المناسبة تلقى دعم كريم وتحظى بلفتات إنسانية رائعة من المسئولين وذوي الأيادي البيضاء، مبيناً بأن الجمعية تسعى من هذا الاحتفال لدعم الأعمال التطوعية الإنسانية.

وأضاف د. طيب بأن الجمعية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المملكة حيث تهدف لتوفير أسس الرعاية الشاملة للمصابين بالأمراض المزمنة من فقراء المرضى في بلد الله الحرام، وأنها قدمت خدمات جليلة لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة منذ نشأتها وتدشينها لمركز الأمراض المزمنة والذي يعتبر انطلاقة جديدة للتطور الذي تشهده مملكة الإنسانية في المجال الخيري والتطوعي، مشيراً إلى أن الكثيرين من المرضى الفقراء والمصابين بالأمراض المزمنة بحاجة لمن يقوم على رعايتهم وعونهم على مواجهة أخطار تلك الأمراض ودعمهم للتخفيف من أعبائها المادية لذا تبنت جمعية «شفاء» هذه الخطوة التي تحققت على أرض الواقع بفضل الله وكرمه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة