ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
وصول الدفعة الثانية من المساعدات العينية لطاجكستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دوشنبيه - واس:

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم مساعدات عينية إلى جمهورية طاجكستان تقدَّر بنحو 200 طن من المواد الغذائية, وصلت أمس الأول الدفعة الثانية من المساعدات إلى مطار دوشنبيه الدولي في طاجكستان.

وكان في استقبال المساعدات مندوب وزارة الخارجية الطاجكية بهروز رحيموف وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان بندر محمد جميل, وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان وممثلو وزارة المالية.وتقدم مندوب وزارة الخارجية الطاجكية باسم الحكومة والشعب الطاجيكي بجزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين للمساعدات التي أمر بها - حفظه الله - لطاجكستان, مشيراً إلى أن هذه المساعدات تأتي للسنة الثانية على التوالي.

من جهته نوَّه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -بتقديم المساعدات للشعب الطاجيكي, الذي يمثّل تلمسه لاحتياجات المحتاجين في كل مكان. وأوضح مندوب وزارة المالية إبراهيم بن سليمان الدريويش من جانبه أن المساعدات عبارة عن مواد غذائية متنوّعة سوف توزع على الشعب الطاجيكي بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طاجكستان, مشيراً إلى أنه وصلت طائرتا شحن بحمولة 200 طن للتخفيف من معاناة الشعب الطاجيكي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة